منتدى المهدي الحقيقي وهو مصري المولد خطفته الشياطين الى المغرب
اهلا زائرنا الكريم ..ا
لمنتدى منتداك لن تخسر شيئا ان تسجلت باي اسم 


ويكفي في حالة عدم وجود بريد الكتروني لديك فقط الادلاء باي عنوان الكتروني بهذه الصيغةaaaa@aaa.com
وسيكون حسابك نشيطا حتى ولو رايت انه بالضرورة يجب تنشيط حسابك من طرف المدير لكن تذكر اسمك المستعار وكلمة السر التي ادخلتها.

وشكرا على تعاونك ومساهماتك القيمة.
المواضيع الأخيرة
» عاجل ,,,,مطلوب مشرفين ومدير لهذا المنتدى
الجمعة مارس 17, 2017 10:41 pm من طرف أبو البقاع

»  رحله بلا عوده
الجمعة مارس 17, 2017 7:57 pm من طرف أبو البقاع

» سؤال مهم لمن يعرف التاريخ البشري
الجمعة مارس 17, 2017 7:53 pm من طرف أبو البقاع

» المهدي المنتظر هو المسيح المنتظر هو عيسى بن مريم في ميلاده الثاني هو مكلم الناس,هو إمام الزمان وقطبه
السبت ديسمبر 24, 2016 7:34 pm من طرف ahmed2016

» مِدونة المُعَزِّي
الجمعة ديسمبر 23, 2016 3:37 pm من طرف ahmed2016

» حلم غريب
الأحد نوفمبر 20, 2016 3:13 pm من طرف ahmed2016

» منتدى جديد - أطواق النجاة من بحار الفتن
السبت أكتوبر 22, 2016 4:32 am من طرف هاني

» رؤى عن زلزال
الجمعة سبتمبر 09, 2016 10:53 am من طرف زائر

» أنا في شكـٍ وحيره
الأربعاء أغسطس 31, 2016 7:19 pm من طرف ahmed2016

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 101 بتاريخ الثلاثاء أكتوبر 11, 2016 4:02 am
دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 



دمار امريكا في النبوءات القديمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default دمار امريكا في النبوءات القديمة

مُساهمة من طرف هاني في الإثنين يناير 19, 2015 1:42 pm

اعلم المولى عز وجل اهل الكتاب في الماضي بنهاية دولة عظيمة تتكبر و تتجبر في الارض كما لم تتجبر دولة في الماضي لكنها تأتي في المستقبل وقد احتار اليهود حول معرفة هذه الدولة وموقعها و بالتالي لم يدور بخلدهم انها عاد الثانية امريكا لذلك قاسوا صفاتها على اعظم الدول في عصرهم وهي مصر و فرعونها المتكبر و لم يكن يدور في أذهانهم السقيمة ان النص يتحدث عن امبراطورية تأتي في اخر الزمان اسمها امريكا يرأسها فرعون العصر بوش ....بل من غبائهم و تناقضهم ان النص يصف كيف يقصم الله هذه الدولة التي كانت تشكل العصى التي يتوكأ عليها شعب بني اسرائيل و يعتمدون عليها ...فجاء الغضب الالهي على هذه الدولة نتيجة دعمها لليهود ...ولم يتصور هؤلاء الملاعين انهم بخلطهم هذا و تحويل اسم امريكا الى مصر او بابل الجديدة كما عبروا عنها في بعض النصوص فانهم بذلك قد اوقعوا اجيالهم القادمة من اليهود و النصارى في فخ عظيم ..حيث حسبوا الا تكون فتنة ....فالنص المزور يتحدث عن مصر التي تساعد دولة اليهود و المعروف ان فرعون مصر كان من ألد اعدائهم....انظروا كيف كانت نتيجة تزوير كتبة التوراة ... وإن سور الاسراء و الدخان و الفجر لتدل على هلاك عاد الثانية النهائي و زوال إسرائيل : 

ولقد أخبر النبي صلى الله عليه وسلم عن الخسف بالمغرب كما ذكر عليه الصلاة و السلام عن اول الأرض هلاكا . فعن جرير رضي الله عنه قال : قال رسول الله ( أسرع الأرض خرابا يسراها ثم يمناها ) فاذا تساءلنا عن الدولة التي تقع في غرب الأرض التي تجبرت و تستحق عقوبة الخسف فهي أمريكا ان شاء الله، وهناك أثر يشير إلى ، كويكب العذاب الذي تشير التوقعات إلى أنّ تأثيره المدمّر يكون في شهر ربيع 1424 حيث تنطلق موجة عارمة من البراكين والزلازل العنيفة والخسوف والفيضانات والعواصف والأعاصير المدمّرة والقذف من السماء، هذه توقعات المحللين عن آثار اقتراب هذا الكوكب من الأرض، ونتوقع أن يتسبب في خسف عظيم بالمشرق وخسف عظيم بالمغرب (والغالب أن يكون في أمريكا) وانحسار الفرات عن جبل الذهب وبذلك تبدأ أشراط الساعة الكبرى إن شاء الله سبحانه وتعالى.
وهذا الكوكب له ذنب عظيم وأقمار ذات ذنب فهل هو نفسه الكوكب ذو الذنب الذي ذكره ابن عباس رضي الله عنه؟ فعن بن أبي مليكة قال: غدوت على بن عباس رضي الله عنهما ذات يوم فقال: (ما نمت البارحة حتى أصبحت) قلت: لم؟ قال: (قالوا طلع الكوكب ذو الذنب فخشيت أن يكون الدخان قد طرق) 

الأدلة من اسفار اهل الكتاب على دمار امريكا :

#[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] :- الصفات التي بسببها استحقت امريكا هذه النهاية حسب الأسفار : 

أ- ((الزانية العظيمة الجالسة على المياه الكثيرة التي زنى معها ملوك الأرض وسكر كل سكان الأرض من خمر زناها)) 
ب- ((لأن تجارك كانوا عظماء الأرض إذ بسحرك ضلت جميع الأمم وفيها وجد دم (أتباع) أنبياء وقديسين وجميع من قتل على الأرض)) 
ج ـ ((اعتدّت بنفسها على الربّ...)) ويقول:
((ها أنذا عليك أيها الاعتداد بالنفس.. لأنه قد أتى يومك وقت افتقادك، سيعثر الاعتداد بالنفس ويسقط وليس أحد ينهضه وأوقد ناراً في مدنه فتلتهم كل ما حوله)) 
د ـ ((كأس ذهب بيد الربّ، تسكر كلّ الأرض، من خمرها شربت الأمم ولذلك فقدت رشدها))

## ثانيا :- موقع امريكا الجغرافي و تكوينها الديمغرافي :

أ ـ ((المياه التي رأيت حيث الزانية جالسة هي: شعوب وجموع وأمم وألسنة)) .
ب- هي خليط من الشعوب ولذلك هم عند بداية يوم غضب الله عليها ينصح بعضهم بعضاً: ((اهجروها ولنذهب كلّ واحدٍ إلى أرضه فإنّ الحكم عليها بلغ أعلى السموات ورفع إلى الغيوم))

## ثالثا :- من مشاهد الدمار المخيفة و ردود الأفعال البشر تجاه ذلك :

أ ـ كيفية الضربة المدمرة :
((رفع مَلاك واحد قوي حجراً كرَحى عظيمة ورماه في البحر قائلاً: هكذا بدفْعٍ ستُرمى بابل المدينة العظيمة ولن توجد فيما بعد))

ب ـ نتائج الضربة وتأثيراتها على عامة الدول و الشعوب :

1 ـ ((كيف كسرت وحطّمت مطرقة الأرض بأسرها؟ كيف صارت بابل دهشاً عند الأمم، نصبتُ لكِ فخاً فأُخذتِ يا بابل ولم تشعري، لقد وجدتِ نقيضي عليكِ لأنك تحديتِ الرب))
2 ـ ((يبكي تجار الأرض وينوحون عليها لأن بضائعهم لا يشتريها أحد فيما بعد، بضائع من الذهب والفضة والحجر الكريم واللؤلؤ والبز والأرجوان والحرير والقرمز . . والعاج والخشب والنحاس والحديد والقرفة والبخور والطيب والخرد والزيت والحنطة والبهائم غنماً وخيلاً ومركبات . . . كل هذه البضائع تجارها سيقفون من بعيد من أجل خوف عذابها يبكون وينوحون، ويقولون ويل! ويل! . . . خربت في ساعة واحدة!)) 

ج ـ اثر دمار امريكا على اسرائيل : هناك أدلة كثيرة تدل على ان اسرائيل ستهلك سريعا بعد امريكا حيث انقطع حبل الناس عن دولة بني صهيون فجأة لذلك : 

1 ـ (إذا صرختِِ فلتنقذك مجموعاتك لكن الريح سترفعها جميعاً والنسيم يذبّها، أمّا الذي يعتصم بي فيملك الأرض ويرث جبل قدسي)) وفي الترجمة الأخرى: 
((ولكن الريح تحملهم كلّهم تأخذهم نفخة، أما المتوكل عليّ فيملك الأرض ويرث جبل قدسي)).
ويذكرهم قائلاً: 
2 ـ((إذا مدّ الربّ يده عثر الناصر وسقط المنصور وفنوا كلّهم جميعاً)) 
الناصر: أمريكا وهي بابل الجديدة، والمنصور: إسرائيل وهي دولة الرجس.
ويذكر أشعياء أنّ العقوبة في يوم الغضب لا تختص بالرجسة ( اسرائيل ) وحدها بل:
((في ذلك اليوم يعاقب الرب بسيفه القاسي العظيم الشديد، لاوياثان الحية الهاربة، ولاوياثان الحية الملتوية ويقتل التنين الذي في البحر)).
1- الحية الهاربة التي أعطت وعد بلفور وهيأت للعصابات الصهيونية ثم هربت (بريطانيا).
2- الحية الملتوية التي التفت على الأرض المقدسة وهي دولة صهيون.
3- التنين أو الحية العظمى التي في البحر -إذ في البحر حاملات طائراتها ومدمراتها لإرهاب المسلمين- وهي أمريكا!!

وهناك اثر في كتاب نعيم بنة حماد عن التنين يدل على امريكا و تجبرها في الأرض و البحر يقول الاثر .. التنين ....
فذكر رجل التنين فقال عمرو البكالي : تدرون كيف يكون التنين ؟ قالوا وكيف يكون ؟ قال : تكون حية تعدو على حية فتأكلها ، ثم تصير تأكل الحيات و تعظم و تنتفخ و تزداد حمتها حتى تحرق فاذا عدت على دواب الأرض فأهلكتها ساقها الله حتى تأتي نهرا لتعبره فيضربها تيار الماء حتى يدخلها البحر فتصنع في دواب البحر كما صنعت في دواب الأرض ، فتعظم و تزداد في حمتها حتى تعج دواب البحر منها إلى الله فيبعث الله إليها ملكا فيرميها حتى تخرج رأسها من الماء ثم يدنى السحاب و البرق حتى يحملها فيلقيها الى يأجوج ومأجوج فتكون ارزاقهم فيحترزونها كما تحترزون الإبل و البقر .

كما أن هناك اثر اخر في كتاب نعيم بن حماد الفتن وهو الأثر رقم 1271 ـ حدثنا عبد القدوس و ابن كثير بن دينار عن ابن عياش عن يحي بن أبي عمرو الشيباني عن سعيد بن جابر قال رجل من آل معاوية : ألا تقرأ صحيفة من صحف أخيك كعب قال فطرح إلى صحيفة مكتوب فيها : قل لصور مدينة الروم وهي تسمى بأسماء كثيرة ، قل لصور : بما عتيت عن أمرى و تجبرت بجبروتك تبارى بجبروتك جبروتي و تمثلين فلكك بعرشي لأبعثن عليك عبادى الأميين و ولد سبأ أهل اليمن الذين يردون الذكر كما ترد الطير الجياع اللحم وكما ترد الغنم العطاش الماء ولاترعن قلوب أهلك و لأشدن قلوبهم و لاجعلن صوت أحدهم عند البأس كصوت الأسد يخرج من الغابة فيصيح به الرعاء فلاتزده اصواتهم إلا جرأة وشدة ولأجعلن حوافر خيولهم كالحديد على الصفا لتدرك يوم البأس و لاشدن أوتار قسيهم لأتركنك جلحاء للشمس لأتركنك لا ساكن لك إلا الطير و الوحش و لاجعلن حجارتك كبريتا و لأجعلن دخانك يحول دون طير السماء ولأسمعن جزائر البحر صوتك ...في وعيد كثير لم يحفظه كله ...


نتائج الضربة بالنسبة للمسلمين في اسفار اهل الكتاب :-

وحينئذٍ كما يقول السفر الرؤيا: تهلل الشعوب ويهلل من في السماء قائلين:
((المجد والكرامة والقدرة للرب إلهنا لأن أحكامه حق وعادلة إذ قد دان الزانية العظيمة التي أفسدت الأرض بزناها وانتقم لدم عبيده من يدها)) 
أقول: إنَّ ما سبق يؤيّد أيضًا الرؤى ظهرت مؤخرا والتي تشير إلى أنّ فتح القدس يكون بآية فهل يكون النيزك او كوكب نيبيرو، فالمقصود هنا ليس الفتح ذاته بل هو سقوط أمريكا حصن إسرائيل وعضدهاو بالتالي خلو الساحة للسفياني صدام الذي تدل الأثار انه يخرج فجأة عليهم 

خروج السفياني فجأة

فالايام القادمة ستشهد تحقق ما لا يخطر بال المحللين حيث سيظهر الاسد الاشوري ليأكل العلوج في واحدة من اكبر مجازر التاريخ ...طبعا المرجفين سيضحكون .....لكن القافلة تسير و الكلاب...
أن هناك من الأدلة الموجودة في تراثنا و كتب اهل الكتاب تفيد بما نراه حاليا من احداث عظيمة... ونحن هنا قد نعذر اهل الكتاب لعدم الانتباه لما ورد في كتبهم لان الله عز و جل وصفهم بانهم مثل الطيب يحمل اسفارا ...ولكن نلوم من لديه هذا التراث العظيم من الاثار النبوية التي تركها وراء ظهره و و اخلد الى الارض بعد ان انسلخ عن ايات ربه ولهث مثل الساحر امام داعية بني صهيون و قوة امريكا الزائفة الزائلة بأذن الله وقريبا و اقرب مما تتصورون ....
نعم السفياني أو الاشوري شخصية مذكورة بالاحاديث وفي صحف اهل الكتاب....ستقوم بدور كبير في الشرق الاوسط بحيث انه يمهد المنطقة كلها لظهور المهدي وان لم يكن يقصد ذلك حيث سيقضي هذا الشخص على كثير من الانظمة الحالية التي بارزت عباد الله الموحدين و اعتبرت امريكا هي الإله المعبود ...تأمر فتطاع ....لذا فقد حق على هؤلاء أمر الله الذي لا راد له لتقع ...على امريكا و خونة العرب و اليهود لعنة السفياني و الذي خدعهم بمكره ....ولان من سنن الله في الكون ان يتم انذار هؤلاء المفتونين قبل العذاب سواء كان ذلك بما سطر في كتبه او بما يحذر به عباده بواسطة رسله مما سيكون من فتن وملاحم ستنزل بساحة هؤلاء القوم الظالمين ...حتى يتداركوا انفسهم قبل نزول العذاب بساحتهم حتى لا تكون للناس على الله حجة 

وهنا انقل لكم بعض ماجاء في الاثار الشريفه و بعض ماجاء في كتب اهل الكتاب حول شخصية هذا السفياني او الاشوري او البابلي الذي سيجري الله على يديه اعظم العذاب باليهود و الامريكان و خونة العرب 
واليكم الادلة و ستكشف الايام صدق ما أقول ...

من الاثر الموجودة على خروج السفياني فجأة بعد معارك بين الشرق و الغرب :


ذكر الامام ابو سحاق الثعلبي عن معنى الأية في سورة سبأ ( ولو ترى إذ فزعوا فلا فوت و أخذوا من مكان قريب )
فذكر سنده الى رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( وذكر فتنة بين أهل المشرق و المغرب ) و بين هم كذلك إذ خرج عليهم السفياني من فورة ذلك حتى ينزل دمشق ...
ماذا يعمل السفياني عندما يخرج من مخبأة :


جاء في كتاب الفتن لنعيم بن حماد مايلي :
223 حدثنا الحكم بن نافع عن جراح عن أرطاة قال يقتل السفياني كل من عصاه وينشرهم بالمناشير ويطبخهم بالقدور ستة أشهر قال ويلتقي المشرقان والمغربان عدة ما يذكر من الخلفاء بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم في هذه الأمة .
( نقول للرافضة الذين خرجوا ..يرقصوا و يسرقوا في العراق تمتعوا فان مصيركم الطبخ في القدور )

. /// الادلة على وجود جيش صدام تحت الارض في مكان قريب من نهر الفرات ..ينتظر ساعة الصفر لبدء الهجوم العظيم 
رؤيا يوحنّا ( الإعذار الخاص بالنصارى قبل الذبح الأعظم )
خروج أصحاب البعث الثاني من أرض الفرات :
" 9: 14: فقال للملاك السادس : " أطلق الملائكة الأربعة المُقيّدين ، على النهر الكبير ، نهر الفرات " . وكان هؤلاء الملائكة الأربعة ، مُجهّزين استعدادا لهذه الساعة واليوم والشهر والسنة ، فأُطلقوا ليقتلوا ثلث البشر . وسمعت أن جيشهم يبلغ مائتي مليون مُحارب ، ورأيت في الرؤيا الخيول وعليها فرسان ، يلبسون دروعا … . وكانت رؤوس الخيل مثل رؤوس الأسود ، تلفظ من أفواهها نارا ودخانا وكبريتا ، فقُتل ثلث الناس بهذه البلايا الثلاث … . وكانت قوة الخيل القاتلة ، تكمن في أفواهها وفي أذنابها أيضا ، أما سائر الناس الذين لم يموتوا من هذه النكبات ، لم يتوبوا عن أعمالهم … " .
ـ هذا النص يُبين أن هنالك جيش كبير العدد ، مقيّد على نهر الفرات أي في العراق ، وسيُفكّ قيده في موعد مُعين . ويصف هذا النص ما يملكه هذا الجيش من آليّات حربية حديثة ، وأن هناك أُناس سينجون من هذا الجيش ، ولكنهم بالرغم من ذلك لن يتوبوا ( اسرى الامريكان )


العراق بعد ذبح الامريكان سيغزوإسرائيل و سيُشعل الحرب العالمية الثالثة :
( أدلة اعذار اليهود من التوراة حول مصيرهم المشوؤم ان عادوا للافساد على يد البابلي الثاني )

تفسير جبريل لإحدى رؤى النبي دانيال : " دانيال : 8: 19: وقال : ها أن أُطلعك على ما سيحدث ، في آخر حقبة الغضب ، لأنّ الرؤيا ترتبط بميعاد الانتهاء [ وقت المُنتهى ] ، أن الكبش ذو القرنين الذي رأيته هو ملوك مادي وفارس ( إيران والعراق ) ، والتيس الأشعر هو ملك اليونان ( الغرب ) ، والقرن العظيم النابت بين عينيه ، هو الملك الأول وما أن انكسر ، حتى خلفه أربعة عوضا عنه ، تقاسموا مملكته ، ولكن لم يُماثلوه في قوته . وفي أواخر ملكهم ( اخر ممالك الغرب امريكا )، و عندما تبلغ المعاصي أقصى مداها ( عند اكتمال الظلم ) ، يقوم ملك فظ حاذق وداهية [ جافي الوجه وفاهم الحيل ] ( صدام ) ، فيُعظم شأنه ، إنما ليس بفضل قوّته ( أي بقدرة الله ) . ويُسبّب دمارا رهيبا ( نتيجة استخدام أسلحة الدمار الشامل ) ، ويفلح في القضاء على الأقوياء ( أمريكا والغرب ) ، ويقهر شعب الله ( اليهود ) . وبدهائه ومكره يُحقّق مآربه ، ويتكبّر في قلبه ، ويُهلك الكثيرين وهم في طمأنينة ، ويتمرّد على رئيس الرؤساء ( امريكا ) ، لكنه يتحطّم بغير يد الإنسان ( أي يموت موتا طبيعيا ) " 
ـ وفي النص التالي تسمية لامريكا ا ، بمصر :
" حزقيال : 29: 3-16: ها أن أنقلب عليك يا فرعون ملك مصر ، أيها التمساح الكامن في وسط أنهاره ، … وأُخرجك قسرا من أنهارك ، وأسماكها ما برحت عالقة بحراشفك ، وأهجرك في البرية ، مع جميع سمك أنهارك ، فتتهاوى على سطح أرض الصحراء ( هي صحراء العرب بلاشك )، فلا تُجمع ولا تُلمّ ، بل تكون قوتا لوحوش البرّ وطيور السماء . فيُدرك كل أهل مصر أني أنا الرب ، لأنّهم كانوا عُكّاز قصبٍ هشةً لبني إسرائيل ، ما أن اعتمدوا عليك بأكفهم ، حتى انكسرت ومزّقت أكتافهم ، وعندما توكّأوا عليك ، تحطّمت وقصفت كلّ متونهم . لذلك ها أنا أجلب سيفا ، وأستأصل منك الإنسان والحيوان ، وأجعل ديار مصر ، الأكثر وحشة بين الأراضي المقفرة ، وتظلّ مدنها الأكثر خرابا بين المدن الخربة … وأجعلهم أقلية لئلا يتسلطوا على الشعوب ، فلا تكون بعد ، موضع اعتماد لبني إسرائيل ، بل تُذكّرهم بإثمهم حين ضلّوا وراءهم … "
ـ قد يظن القارئ للوهلة الأولى أن هذا النص ، يتنبأ بخراب مصر ، ولكن بعد إمعان النظر في العلاقة ما بين هذا الفرعون وبين اليهود ، الموضّحة بما تحته خط ، ستجد أن المقصود بهذا النص ، هم فراعنة هذا العصر ، أمريكا ومن شايعها ، وعلى ما يبدو أن المقصود بالتمساح هو الأسطول ، والمقصود بالأسماك هو السفن الحربية ، والمقصود بالأنهار هي البحار التي تنشر فيها القوات البحرية الأمريكية ، وعلى ما يبدو أن الأساطيل الأمريكية ، ستخرج وتجتمع في مكان ما ( الخليج او البحر المتوسط ) ، بعد إنهاء الوجود اليهودي في فلسطين ، لتلاقي مصيرها المحتوم الذي يُخبر عنه هذا النص .
ـ وفي نصوص أخرى ، ربما نوردها لاحقا ، ستجد أن هناك تسميات أخرى ، استخدمها كتبة التوراة والإنجيل ، لنفس المدينة كبابل الجديدة او صور بعتبرها كانت مدينة بحرية عظيمة للفينقيين ( نيويورك اهم ميناء في العالم) ،أ وبابل العُظمى . كناية عن دولة عظمى ، سيتزامن وجودها مع ظهور الدولة اليهودية في فلسطين .
العراق لا يستطيع في البداية القضاء على امريكا وحدوث امر جلل يسهل للعراق ضرب امريكا ( أدلة تمثل اعذار إلهي لليهود و النصارى حول مصيرهم المشؤم في حرب العراق ) 
" حزقيال : 29: 18- : يا ابن آدم : إنّ نبوخذ نصّر ملك بابل ، قد سخّر جيشا أشدّ تسخير ، ضدّ صور فأصبحت كل رأس من رؤوس جنوده صلعاء ، وكل كتف مُجرّدة من الثياب ، ولكن لم يغنم هو ولا جيشه شيئا من صور ( ربما خسارة العراق في الحرب الاولى أو ما نراه الان من ادعاء امريكا النصر ) ، رغم ما كابده من جهد للاستيلاء عليها . لذلك … ، ها أنا أبذل ديار مصر لنبوخذ نصر ملك بابل ، فيستولي على ثروتها ، ويسلبها غنائمها وينهبها ، فتكون هذه أُجرةً لجيشه " النص يدل على حدوث امر جلل لامريكا يتمثل في تدخل إلهي في المعركة فهل يكون الكوكب نيبيرو . 

" حزقيال : 30: 1-13: وأوحى إليّ الرب بكلمته قائلا : يا ابن آدم ، تنبّأ ، وقل : … ، إنّ يوم الربّ بات وشيكا ، … ، إنّه يوم مُكفهرّ بالغيوم ، ساعة دينونة ( نهاية ) للأمم ، إذ يُجرّد سيف على مصر ( امريكا بلاد فراعنة العصر ، فيعُمّ الذعر الشديد إثيوبيا ، عندما يتهاوى قتلى مصر ، ويستولي على ثروتها ، وتُنقض أُسسها . ثم تسقط معهم بالسيف ، إثيوبيا ( بريطانيا )وفوط ولود ، وشبه الجزيرة العربية ( السعودية ودول الخليج وليبيا ، وشعوب الأرض المُتحالفة معهم … فيتهاوى سُكّانها من مجدل إلى أسوان ... فتُصبح أكثر الأراضي المُقفرة وحشة ، وتُضحي مُدنها أكثر المُدن خرابا … في يوم هلاك مصر ، الذي لا بد أن يتحقّق .
لأني سأفني جماهير مصر بيد نبوخذ نصّر ملك بابل ،إذ يُقبل بجيشه ، أعتى جيوش الأمم لخراب ديار مصر ، فيُجرّدون عليها سيوفهم ، ويملئون أرضها بالقتلى ، وأُجفّف مجاري نهر النيل ، وأبيع الأرض لقوم أشرار ، وأُخرّب البلاد فيها بيد الغرباء ، أنا الربّ قد قضيت . ثمّ أُحطّم الأصنام ، وأُزيل الأوثان من ممفيس ، ولا يبقى بعد ، رئيس في ديار مصر ، وأُلقي فيها الرعب " .
" 32: 18-30: وأوحى إليّ الرب بكلمته قائلا : يا ابن آدم ، ولول على جند مصر ، … ، يسقطون صرعى وسط قتلى السيف . قد أسلمت مصر للسيف ، وأسروها مع كل حلفائها ، ( نهاية النظام الامريكي و انهيار الانظمة العربية تحت ضربات الشعوب الاسلامية و المجاهدين ) .

هناك أدلة مشابهة ذكرها نعيم بن حماد عن دمار أمريكا وهو الأثر رقم 1271 ـ حدثنا عبد أبي عمرو الشيباني عن سعيد بن جابر قال رجل من آل معاوية : ألا تقرأ صحيفة من صحف أخيك كعب قال فطرح إلى صحيفة مكتوب فيها : قل لصور مدينة الروم وهي تسمى بأسماء كثيرة ، قل لصور : بما عتيت عن أمرى و تجبرت بجبروتك تبارى بجبروتك جبروتي و تمثلين فلكك بعرشي لأبعثن عليك عبادى الأميين و ولد سبأ أهل اليمن الذين يردون الذكر كما ترد الطير الجياع اللحم وكما ترد الغنم العطاش الماء ولاترعن قلوب أهلك و لأشدن قلوبهم و لاجعلن صوت أحدهم عند البأس كصوت الأسد يخرج من الغابة فيصيح به الرعاء فلاتزده اصواتهم إلا جرأة وشدة ولأجعلن حوافر خيولهم كالحديد على الصفا لتدرك يوم البأس و لاشدن أوتار قسيهم لأتركنك جلحاء للشمس لأتركنك لا ساكن لك إلا الطير و الوحش و لاجعلن حجارتك كبريتا و لأجعلن دخانك يحول دون طير السماء ولأسمعن جزائر البحر صوتك ...في وعيد كثير لم يحفظه كله ...

نو ستراداموس اليهودي هو أكثر من كاهن بل هو أحد اقطاب أحبار اليهود الذين ربما لديهم اخبار مما كتمها اليهود او ربما كان ممن استخدم الطريقة القبلانية السحرية لتحديد اسماء الزعماء و مواعيد الحروب 
و الغريب انه يتحدث عن حرب تبدأ في الربيع وتسير لمصلحة امة قوية حتى يتدخل نيزك في شهر مايو من نفس السنة ليقلب الموازين ...يذكر داموس في الرباعية 28 القرن الثاني 
ما قبل الأخير من اسم النبي ( يقصد نفسه نوستراداموس ) و المقصود دام وهي قريبة من صدام او قد يكون الشيخ اسامة لتشابه حروف اسمه ايضا
سيختار يوم الأثنين ثم سيرتاح ( المقصود اما ان صدام سيختار يوم الأثنين Monday للهجوم او يوم اكتمال القمر لان 
وهي ايام اكتمال البدر في منتصف الشهر العربي )
سيذهب بعيدا في سعر جنونه ( اما انه خدع الأمريكان او انه سيستخدم اسلحة فتاكة بشكل مفاجيء )
و يخلص أمة عظيمة من الخضوع ( الشعب العراقي و المسلمين )

الرباعية رقم 62 القرن الثاني تدل على ارتباط النيزك ظهور النيزك بوجود قائد عالمي اسمه مابوس 
سيموت مابوس حينئذ ( عادة اليهود تصحيف الأسماء ..حاول ان تقرأ مابوس بالعكس ...ستحصل على اسم سوبام ومع قلب الباء دال سودام ).
و سيحل دمار رهيب بالناس و الحيوانات 
و سيتكشف الثار فجأة ( فوضى بعد انهيار القوى الكبرى و بخاصة امريكا )
مئة يد ، عطش وجوع عندما يمر المذنب 

الرباعية 61 القرن الثالث تتحدث عن مطاردة اتباع الصليب في العراق بعد دمار دولتهم ...بمعنى ان هناك احتمال بدمار وشيك قبل ان تسحب امريكا قواتها من العراق 
تقول الرباعية
المطاردة الكبرى لطائفة الصليب 
سوف تبدأ في بلاد مابين النهرين ( تذكرون الرؤى عن انهزام جنود امريكا ومطاردة الجيش العراقي لهم حتى الربع الخالي )
الجماعة الخفيفة قرب النهر القريب 
سوف تعد قانونا كهذا عدائيا ( الجماعات الاسلامية تبيح دم الأمريكان بمعنى بدأ الذبح الأعظم بهم في مختلف انحاء جزيرة العرب ) .

رباعية97 القرن الثاني تحذر بوش من دخول بغداد لان هناك عقاب إلهي ينتظرهم 
ايها الحبر الرومي ( بوش ) أحذر من الإقتراب
من مدينة يرويها نهران ( بغداد )
سوف تتقيأ الدم في ذلك المكان 
أنت وقومك ( الجيش الأمريكي ) عندما تتفتح الزهور خلال شهر الربيع و مايو يعتبر اخر شهر للربيع

رباعية 28 القرن الأول تتحدث عن شخص سيكون على يديه دمار الروم 
رجل يحي آلهة هانيبال الجهنمية ( اسلحة دمار ربما نووية )
رعب البشرية لا رعب بعدئذ أبدا
كما ان الصحف لا تحكى عما هو أسوأ في الماضي 
ثم سيأتي إلى الروم من خلال بابل ( سيأتي موت امريكا ودمارها بسبب العراق ..فهل يكون صدام ام شيخنا اسامة )

احد الشرح لكتاب داموس و اسمه الدكتور دو فونبرن بعد ان درس الرباعيات بعناية انه توصل لربط الأحداث بين وقوع حرب و ارتباط نهايتها الغير متوقعة بعد انقلاب الموازين بظهور نيزك كما يلي ( سوف يبدأ العقاب تحت علامة نجم مذنب خارق ، يهطل مطر نيازك جوية يسرع نهاية الحرب بفعل آثاره غير المتوقعة و يبدو مثل تدخل من العناية الإلهية دون ريب ) 
تحديد الحدث في الرباعية 67 القرن العاشر 
الهزة بالغة القوة في شهر أيار 
ساتورن وكايير وجوبيتر ومركور في الثور
فينوس و السرطان ومارس 
سيسقط برد يومذاك اكبر من البيضة
الكويكبات
هي أجسام فضائية تدور حول الشمس في منطقة حزاما كويكبات سيارة وتتكون من الاحجار والصخور.

وفي عام 1980م بلغ عدد الكويكبات التي تم اكتشافها وتحديد مداراتها حول الشمس إلى 2289 كويكبًا........
وهناك مجموعة من الكويكبات تُسمى مجموعة أبوللو وهي الكويكبات التي تتأثر بالجاذبية لكوكب الأرض وكوكب المريخ، ويبلغ عددها حتى الآن 23 كويكبا منها أربعة كويكبات تخترق مداراتها مدار دوران كوكب الأرض حول الشمس. كما تم إحصاء عدد الكويكبات التي تتأثر بجاذبية الأرض، ويبلغ قطرها أكثر من كيلومتر بحوالي 1300 كويكب وهي كويكبات تم تصادم عدد منها منذ أزمنة بعيدة مع الأرض، ويحتمل تصادم عدد آخر منها مع الأرض في المستقبل.
والجدير بالذكر هو أن الكثير من هذه الكويكبات لايتم رصدها الا بعد عدة أيام من مرورها بالقرب من الارض . فبعضها تكون مفاجأه......................

تصادم الأرض مع المذنبات أمر يكاد يكون مستحيلا، و المذنبات هي أجرام سماوية قادمة من خارج نطاق المجموعة الشمسية، وتأتي لزيارة المجموعة والدوران حول الشمس لأقرب نقطة في دورات زمنية محددة والسباحة في مدارات ثابتة حول الشمس لا تخرج عنها كالمذنب هالي الذي يقترب من الأرض والشمس كل 76 عام، وقد زارنا خلال هذا القرن مرتين في عامي 1910م و 1986م.
ولكن الوضع مختلف بالنسبة للكويكبات؛ نظرًا لأن الأخيرة ذات كتلة صغيرة، ويمكن التأثير عليها بجاذبية الكواكب وإخراجها من مداراتها الأصلية حول الشمس. كما أن الكويكبات هي مصادر النيازك التي تسقط بتأثير جاذبية الأرض، وتحترق في غلافها الجوي، ويمكن مشاهدتها بالعين المجردة في السماء المظلمة ليلاً، وينتج هذا الاحتراق نتيجة للسرعة الهائلة لهذه النيازك داخل الغلاف الجوي للأرض؛ حيث تتراوح ما بين 12 إلى 72 كيلو مترا في الثانية، مما يؤدي إلى احتكاك هذه النيازك مع مكونات الغلاف الجوي ينتج عنه حرارة عالية تؤدي إلى تلاشي هذه النيازك غالبًا في حالة ما كانت كتلتها صغيرة، أما إذا كانت كتلتها كبيرة فإنها تصل إلى الأرض، وهناك حفرة في ولاية أريزونا الأمريكية يبلغ قطرها 1.3 كيلو متر وعمقها 180 مترا مع تكوين حافة حول الحفرة ترتفع بمقدار 45 مترا عن سطح الأرض المحيطة، كما وجد ما يزيد عن خمسة وعشرين طنا من حجر النيازك محطمة وموزعة داخل الحفرة وخارجها.

وقد أثير في أحد المؤتمرات العالمية للعلوم الفلكية الذي عقد بالولايات المتحدة الأمريكية بأن أحد الكويكبات يقترب من الأرض، وأن هناك احتمالا لتصادم هذا الكويكب مع كوكبنا الأرض. ووصلت الأمور بأحد المتحمسين لهذا الاحتمال أن دعا إلى استصدار بوليصة تأمين للراغبين ضد مخاطر الكارثة التي ستحدث نتيجة لاصطدام الكويكب بالأرض
في حالة وصولها إلى سطح الأرض فإن هناك احتمالين
الأول: هو سقوطها داخل محيط أو بحر، وفي هذه الحالة سوف يؤدي ذلك إلى حدوث موجات مائية عالية الارتفاع، قد تضرب بعض الشواطئ –تتوقف شدة هذه الموجات المغرقة وقسوتها على الكتلة التي ستسقط في المحيط أو البحر- وعن بعد الشواطئ عن منطقة السقوط
الثاني: هو سقوطها على اليابسة... فإذا كانت المنطقة بها غابات فسوف يؤدي ذلك إلى حريق هائل وسينتج الذخان ثم سيحول دون وصول أشعة الشمس بالقدر اللازم لسطح الأرض محدثًا شتاء عالميًّا قد يطول وقد يقصر... أما إذا كان السقوط في منطقة صحراوية... فسوف يكون هو ألطف القضاء والقدر.
بقي أن نعرف أن هذه الفرضيات والاحتمالات قد ترددت كثيرًا عبر تاريخ الجنس البشري كله، ولكن الله كان خير حافظ ومعين، وهناك من العلماء المعاصرين من يؤمن ببعض هذه الاحتمالات في تفسير أمور كثيرة في التاريخ الطبيعي كظواهر انقراض الديناصورات

احتمال ارتطام نيزك كاحتمال سقوط طائرة 
أوضحت دراسات الفلك أن احتمال الموت جراء ارتطام نيزك بالأرض هو نفس احتمال الموت بسبب سقوط طائرة وهو 1 في العشرين ألفا, وعند ارتطام نيزك بالأرض يكون الموت إما نتيجة الارتطام نفسه أو بسبب الزلازل والبراكين التي ستعصف بالأرض من جراء الارتطام, أو من المجاعات التي تنتشر بسبب حجب الغبار الناتج عن الارتطام لأشعة الشمس.



ولكن لهذا السيناريو عدة حلول منها:-
1)
عبر صواريخ نووية يدمرها ولكن الخطر من البقايا قد تصيب كوكبنا. وهذا سيكون أهون الشرين والخطورة مستمرة من البقايا .........
2)
عبر مسبار بشكل مظلة يغير مجرى أو مسار الكويكب باتجاه أخر بحيث لا يصيب الأرض...
3)
إرسال مكوك يحمل التقنية النووية ((بالليزر)) ويتم تفتيت الكويكب بالليزر ولكن الخطر في المدة....

ملاحظة
وهذه الحلول تعتمد على مدة وصول الكويكب الذي قد يصيب الأرض ......................لاتخاذ القرار
"أنباء موسكو"

استخدم العلماء في جامعة ساوث هامبتون الانجليزية برنامجا على الكمبيوتر مشتقا من برنامج "وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" المسمى بـ"الأجسام القريبة من الأرض" لتحديد قائمة الدول المهددة، وهي خمس دول آسيوية وواحدة في أميركا الجنوبية وأخرى في أفريقيا واثنتان في أوروبا إضافة إلى الولايات المتحدة حسب ما أفادت به صحيفة "إيلاف" الاليكترونية.
وتوصل العلماء إلى أن الدول المهددة بسقوط كويكب عليها هي: الصين والهند واليابان وإندونيسيا والفلبين، وبريطانيا وإيطاليا، والبرازيل، والولايات المتحدة، ونيجيريا.
وكانت المراصد الفلكية قد سجلت مرور صخرة بحجم منزل الأسبوع الماضي على بعد 1.2 مليون كيلومتر من الأرض مما يعد مسافة صغيرة بالنسبة للمقاييس الفضائية. وأوضح العلماء أنهم لم يكتشفوا الصخرة إلا قبل أيام قليلة من مرورها قرب الأرض إذ كانوا يعتقدون أنها من مخلفات الأقمار الاصطناعية.
وذكرت مجلة "ديلي غالاكسي" أن أي كوكب يزيد قطره عن 19 كيلومترا من شأنه إلحاق أضرار كبيرة على الأرض، مشيرة إلى أن كويكبا من هذا النوع تسبب في انقراض الديناصورات قبل 65 مليون سنة.


هـلاك ودمـار امريكا الـمنتظر
 

(( 
يهبط الله كويكب العذاب على بلاد ( الامريك ) ويهدهم هدا عندما تكتفي المرأه بالمرأه والرجل بالرجل000)) مخطوطه للامام علي بن ابي طالب 

أولا : أوصافها وأسمائها
 :

يجب أن نعلم أن التوراة والإنجيل تحدثت عن ظهور قوه عظمى ستظهر في آخر الزمان 0
 

فقد ورد بالتوراة والإنجيل ذكر تفصيلي لها كأكبر قوة ستظهر على الأرض في آخر الزمان ،وذلك على لسان معظم أنبياء بني إسرائيل 0
 

واسمت التوراة هذه القوه بعدة أسماء وهي
 :

ابنة بابل ، سيدة العالم ، الغارقة في الملذات ، المغتره بنفسها 0
 

وقد اكثر النبي اشعيا عليه السلام الكلام عن هذه القوى التي ستظهر في آخر الزمان ،وكذلك النبي إرميا عليه السلام0 


وورد ذكر امريكا في الإنجيل بسفر الرؤيا ، فقد تضمن هذا السفر تفاصيل كامله ودقيقه عن امريكا0
 

وقد وصف لنا هذا السفر امريكا واسماها : المرأة الزانية ، بابل العظيمة ، الوحش 0 (( وقد فسر أهل الكتاب وغيرهم هذه الأسماء وقالوا إنها تنطبق على امريكا))0
 
أما في القران فقد ورد ذكر أمريكا بالتلميح والإشاره وليست بالتصريح وحدثنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم عن مدينة أطلق عليها اسم (( القاطع 
))سيفتحها المسلمون في نهاية الزمان ، وأوصاف هذه المدينة في الأحاديث ينطبق على امريكا 0 (( تصالحون الروم صلحا آمنا ، وتغزون انتم والروم عدواً من ورائهم ، فتسلمون وتغنمون0000)) رواه احمد وأبو داوود وصححه الألباني في المشكاة 0 
وعن حذيفه بن اليمان قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم 

يقول [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة](000ثم يسيرون حتى يأتوا مدينه يقال لها القاطع على البحر الأخضر المحدق بالدنيا0000)) أخرجه الحافظ أبو نعيم
 

و جاء وفي القرآن ذكر عاد الأولى (( وانه اهلك عاد الأولى
 ))
ومادام الله تعالى وصف عاداً بالأولى فلابد من وجود (( عاد الثانية )) فأوصاف عاد الأولى تنطبق على امريكا (( عاد الثانية
 ))

ثانيا
 : هكذا سيكون الدمار المبارك بأذن الله

1 - 
الانهيار الاقتصادي والأمراض

((000
 لذلك تنزل بها النكبات في يوم واحد : وباء وحزن وجوع0000)) [ رؤيا 18/8 ] 0

2 – 
زلزال عظيم سيقسمها إلى ثلاث قارات 

قال يوحنا : (( وسكب الملاك السابع كأسه في الجو000وحدث بروق ورعود ، ووقع زلزال عنيف ما شهدت الأرض مثله بهذا العنف منذ وجد الإنسان على الأرض وانقسمت المدينة العظيمة ثلاثة أقسام ، 000)) 0 [ سفر الرؤيا 16 / 17-19
 ] 0

3 – 
رياح وأعاصير مهلكة

(( 
وقال الرب : سأثير على بابل وسكانها ريحاً مهلكة000))
[ ارميا 51 / 1 ] 0

4 – 
شهب ونيازك يسقطها الله عليها

(( 000
 أين راصدو الأفلاك ، الناظرون في نجوم السماء ،المتنبؤون عند رأس كل شهر 0 أين هم ؟ فليأتوا ليخلصوك مما هو آت عليك ! ها هم يصيرون كالقش تحرقهم النار ، ومن يد اللهيب لايقدرون أن ينقذوا أنفسهم )) [ إشعيا 47 / 13 – 14 ] 0

وقد تحدث الإمام علي كرم الله وجهه عن كويكب العذاب الذي سيهبط من السماء على بلاد ( الأمريك )عندما يكتفي الرجل بالرجل والمرأة بالمرأة
 )) [مخطوطة للإمام علي ] 0

وفيما يلي وصف الملاك لهذا العذاب الذي اصابها
 :

(( 0000
 سيبكي عليها ملوك الأرض الذين زنوا بها وتنعموا معها ، وينوحون حين يشاهدون دخان لهيبها ، ويقفون على بعد منها خوفاً من عذابها وهم يقولون : الويل ، الويل ، أيتها المدينة العظيمة بابل المدينة الجبارة ، 000وسيبكي عليها تجار الأرض000)) [ الرؤيا الإصحاح الثامن عشر ] 0

(( 
وسمعت بعد ذلك صوتاً عظيماً كأنه صوت جمهور كبير في السماء يقول : هللوا لإلهنا ، الخلاص والمجد والقوة ، أحكامه حق وعدل 0 وإن الزانية العظيمة التي أفسدت الأرض بدعارتها انتقم منها لدم عباده 0 وقالوا ثانية : هللوا ! دخانها يتصاعد ابد الدهور )) [ سفر الرؤيا 19 / 1 – 3 ]0

وقد أمر الله تعالى وقال : (( اُخرجْ منها يا شعبي لئلاّ تشارك في خطاياها )) [ الرؤيا 18 / 4 – 5 ]
موضوع: ماذا بعد دمار أمريكا 2008-07-16, 6:15 pm
نعم قادم . هل شاهدت أخي و أختي بعض أفلام ما يسمى الخيال العلمي الامريكيه العاديه و الكرتونيه؟

أنها ليست خيالا علميا , هي اشتعداد لما هو آتيهم لا محاله دون أن يصرحوا بذلك حتى لا يدب الذعر في أوصالهم , 

تذكروا معي برنامجهم المسمى حرب النجوم .......

أنهم جادون فيه لعلمهم بأن هناك كويكب يقترب من الأرض بسرعة خياليه وهم يعلمون أنه سيضرب الكرة الأرضيه في حائطها الغربي.....
ولهذا الكويكب علامات يعرفون موعد اصطدامه يالارض. 

تقول المصادر الأسلاميه بأن هذا الكويكب المسمى كويكب العذاب سيضرب الارض في حائطها الغربي في بلاد الأمارك عندما يكتفي الرجال بالرجال والنساء بالنساء . وذلك أن الله سينزل بهم العذاب لأنهم حاربوا المؤمنين و ظلموا و بغوا كثيرا , بعد أن اغدق الله عليهم النعم كما لم بغدقها على قوم قبلهم .

ويصف المصدر الاسلامي هؤلاء : بأن نساءهم كالرجال و بأن رجالهم كالجبال. ويصف أسماء المدن لديهم ب (الجديده) مثل نيو يورك . نبو أورليانز وغيرهما الكثير. 

فيموت قسم منهم بالصيحه , وقسم بالرجفه , وقسم يطغى عليه ماء المحيطات فيغرقون

ويقول أما قرأتم قوله تعالى( فمنهم من خسفنا به الارض ومنهم من أخذته الصيحه ومنهم من أغرقتا

ويصف صورة من ظلمهم بأنهم يملأون مائدة اليهود بالبيض المكنوز سمّا و نارا ( القنابل والصواريخ)

وفي اثناء ذلك تقول نبوءات التوراه بأن أساطيلهملن تستطيع العوده ألى بلادهم و بأن الكثير من جنودهم سيموتون بعد أن يدوسهمالناس بأرجلهم انتقاما

وألى أخوتي أقول والله أعلم ان النبي ص نبهنا ماذا نفعل حين نحس بها وهي ستكون بعد صلاة الفجر وقبل شروق الشمس : قال لنا لا تناموا بعد صلاة الفجر ألى طلوع الشمس حتى نعي هذه الحادثه لأنه أمرنا ان نسجد على الفور ونقول ( سبحان القدوس) فمن سجد وسبح القدوس فقد نجا من عذاب جهنم أعيد عذاب جهنم .
وكذلك نبه اليها عيسى عليه السلام بالضبط كما فعل الرسول الأكرم صلى الله عليه وسلم 


نجانا الله ومن سمع من عذاب الخزي ومن عذاب يومئذ ومن عذاب جهنم 


وما الله بغافل عما يفعل الظالمون


تعليقى على الموضوع( الظاهر بيبرس):
أما بعد فإن الله قد جعل سننا كونية لا تخطئها العين ولا يخطئها أولو الأبصار 
فلقد قرأت الكثير من كتب التاريخ وأسباب سقوط الحضارات والأمم وكانت المفاجأة أنها أسباب واحدة تكاد تكون متطابقة ووجدت أن الأسباب هذه واحدة على مر العصور فما من أمة فعلت هذه الأشياء إلا أسقطها الله تعالى وأبادها من الوجود لتكون للأمم القادمة عبرة وعظة وإليك الأسباب:

1- الطغيان وشيوع الظلم
2- الفساد الإجتماعى 
3- الربا الفاحش 
4- الإنحلال الأخلاقى وشيوع الزنا واللواط والسحاق
5- الكفر والفجور بأنعم الله 
6- العدوان على الأمم والتجبر على من حولها (نظرية الأقوى )

وسبحان الله النتيجة تكاد تكون واحدة أيضا وهى الدمار الإلهى بسقوط العذاب من السماء أو من الارض كالخسف ولا بد أن يكون السقوط مدويا أى لا ينتهى الأمر بسلام سبحان الله 
avatar
هاني
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 338
نقاط : 90340
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 12/01/2015
الموقع : ارض الله
العمل/الترفيه : الرياضة
المزاج : الا بذكر الله تطمئن القلوب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى