منتدى المهدي الحقيقي وهو مصري المولد خطفته الشياطين الى المغرب
اهلا زائرنا الكريم ..ا
لمنتدى منتداك لن تخسر شيئا ان تسجلت باي اسم 


ويكفي في حالة عدم وجود بريد الكتروني لديك فقط الادلاء باي عنوان الكتروني بهذه الصيغةaaaa@aaa.com
وسيكون حسابك نشيطا حتى ولو رايت انه بالضرورة يجب تنشيط حسابك من طرف المدير لكن تذكر اسمك المستعار وكلمة السر التي ادخلتها.

وشكرا على تعاونك ومساهماتك القيمة.
المواضيع الأخيرة
» رد سابق على مدعي المهدية أ.أحمد مشرف المنتدى
السبت يناير 13, 2018 8:10 am من طرف صاحب سليمان

» صفة وجود يأجوج ومأجوج من القرآن هل هم كما يًتصور "مقفولين أو تحت الأرض"؟ أم لا؟ وهل هناك مبرر لهذا الاعتقاد؟
الجمعة يناير 12, 2018 8:42 pm من طرف صاحب سليمان

»  ظهر [ذو السويقتين] هَـادِمِ الـكَـعْـبَـةِ الرجل الأسود من الحبشة ومخرج كنوزها | من السودان وباسم سليمان
الجمعة يناير 12, 2018 8:32 pm من طرف صاحب سليمان

» المهدي المنتظر هو المسيح المنتظر هو عيسى بن مريم في ميلاده الثاني هو مكلم الناس,هو إمام الزمان وقطبه
الجمعة يناير 12, 2018 8:15 pm من طرف صاحب سليمان

» كثُر ادعاء المهدوية ولا يمكن ان يكون بناءا على رؤى منامية | كثرة الرؤى إشارة بينة أن هذا زمان خروجه
الثلاثاء نوفمبر 28, 2017 10:35 am من طرف صاحب سليمان

» عاجل ,,,,مطلوب مشرفين ومدير لهذا المنتدى
الإثنين سبتمبر 25, 2017 12:48 pm من طرف هاني

»  رحله بلا عوده
الجمعة مارس 17, 2017 7:57 pm من طرف أبو البقاع

» سؤال مهم لمن يعرف التاريخ البشري
الجمعة مارس 17, 2017 7:53 pm من طرف أبو البقاع

» مِدونة المُعَزِّي
الجمعة ديسمبر 23, 2016 3:37 pm من طرف ahmed2016

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 12 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 12 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 134 بتاريخ الثلاثاء أغسطس 01, 2017 2:11 am
دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


سحابة الكلمات الدلالية

المهدي  


رد سابق على مدعي المهدية أ.أحمد مشرف المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default رد سابق على مدعي المهدية أ.أحمد مشرف المنتدى

مُساهمة من طرف صاحب سليمان في السبت يناير 13, 2018 7:38 am


 إلى الأخ أحمد بعد مرور عام لا نعلم أين أنت من مما إدعيت ولكن في المقابل نعلم أن ما أدعيناه نحن من ظهور للمسيح عيسى بن مريم بالسودان في الميلاد الآخر هو حق, وإلى اليوم دعوة المسيح قائمة وللكل أن يبحث عن ظهور المسيح في السودان يبحث على محركات البحث, وهو موجود الآن عاملاً بالزراعة وكاتبا مناشير, إلى أن يقضي الله بخروج هذا الأمر بدأ دعوته عام 1981 وإلى اليوم مستمرة إلى أن يحل الدجال بأرض السودان وليس ما نقول جنونا على الناس القراءة.
****[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
بالامكان تحميل الصورة وتكبيرها لقراءة المحتوى, وهذه احدى الصحف السودانية تناولت وبلغت أمر المسيح رسالة

أخي الكريم ذكرت بعض من الحقائق وهنالك أكبر منها, لم أذكرها إلا لأشير أن هنالك وزن ثقيل وادعاء إذا كان يمس حقوق الله فهو أمانة وليس بالأمر الهين سهل على اللسان والعقل وللأسف هنالك الكثير من الحقائق التي شوهت وطمست وتحكم في إخفائها والتقليل من أهميتها على مر الزمان أهل الأرض من غير تحديد والأمر منطبق على الإسلام والمسلمين وهنالك حقيقة أن التاريخ دائما ما يؤثر في كتابته الجهات ذات السلطة والقدرة والمال والرجال, ومن المفاهيم المعتقدات التي عمل فئات من الأمة على جهل حق الله فيها معتقد الإمامة الربانية من الأنبياء إلى خلفائهم من بعد انتهاء النبوة .. كما أخبر القرآن بقوله تعال يوم ندعو كل أناس بإمامهم.. وإنما أنت منذر ولكل قوم هاد .. و فكيف إذا جئنا من كل أمة بشهيد وجئنا بك على هؤلاء شهيدًا ..
وغيرها من الآيات فقط سوء الفهم والتكبر والاتباع الضال ما يمنع الناس من اتباع الحق.
 
وأحاديث مثل كانت بنو اسرائيل تسوسهم الأنبياء... إلا أنه لا نبي بعدي ولكن يكون خلفاء يكثررون.. وأحاديث أئمة أهل البيت والإثني عشرية التي تجاهلها المسلمون وتركوها للشيعة فقط وهي نفسها الإمامة الربانية وموجودة في مختلف أنواع الكتب -مع العلم أن التصانيف الكثيرة ليست مقياس للصحة أو الخطأ- يكفي أن تبحث.
 
حدثني عبد الله بن محمد الزهري قال، حدثنا سفيان، عن المسعودي، عن جعفر بن عمرو بن حريث، عن أبيه، عن عبد الله: " فكيف إذا جئنا منْ كل أمة بشهيد وجئنا بك على هؤلاء شهيدًا "، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: فَلَمَّا تَوَفَّيْتَنِي كُنْتَ أَنْتَ الرَّقِيبَ عَلَيْهِمْ وَأَنْتَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ . (38).
 
وغيرها الكثير ويكفي نكران حق آل بيت محمد الذين خرجت فيه النبوة وقال فيه تركت فيكم ما أن تمسكتم به لن... بسبب الطائفية والجهوية والعنصرية التي تعمي الناس عن رؤية أبعد من موطئ أقدامه, أخي الكريم ما تدعيه أنت له مترادفات كثيرة جدا إذا صاحب الأمر يجب أن تجمع بيها برفع التضارب بينها, وهنالك أمر آخر هنالك الكثير من الأحاديث تتحدث عن المهدي كثير لدرجة تأليف كتب كاملة فقط تتناوله, لكن مع ذلك فشل الكثيرين في معرفة أن المهديين في الأصل كثر.
لذلك وكل له زمانه وله صفاته لا تنطبق على آخر مع وجود عوامل مشتركة, ومن غير المهديين الذين يخرجون دائما في رأس كل قرن كما تشير الأحاديث وأنت ذكرت نقطة أن مثل قولي لا يشكل إثبات لمن لديه علم بالشريعة والأحاديث, وأرد عليك وأقول هنالك حكمة لا أذكر قائلها لكن مفادها أنه ناظر مئة جاهل فغلبوه النقاش وناقش عالم واحداُ فغلبه, لذلك لك دراية بما أتحدث عنه فمثلا هنالك أحاديث تشير على أن المجدد يخرج على رأس كل مئة عام وهو مطلع كل قرن هجري.
وأن هنالك من يدعون بالأبدال وهم أيضا صنف من المهدية يوجدون في غياب الأصل للمحافظة على سنة الله في الأرض وأن الأرض لا تخلو لله من حجة والأحاديث على ذلك أيضا كثيرة, لكن كما قلت الطبيعة البشرية على مر الزمان فعلت ما فعلت ولنا في الأنبياء والرسل وأقوامهم عبرة فلا نتوقع أن يكون اليوم إلا أسوء من ذلك فهنالك أيضا أحاديث كثيرة تصف هذا الزمان وأهله لا يحب الناس دائماً السماع لها أو يبعدونها عن أنفسهم بكل مبرر ويعرضون عنها كما هو الحال في علامات الساعة, وكل آية يمرون عليها وهم عنها معرضون, شغلتهم دنياهم عن آخرتهم وهواتفهم عن هاتف الله.
هنالك حديث خلاصته أن رسول الله بعث بين جاهليتين وأخراها أشد من أولها وهذا ببساطة حال اليوم.
 
ومثلا أن عيسى يخرج من المغرب وهنالك أحاديث كثيرة وأحاديث كثيرة تصف عيسى بأنه آدم البشرة وأبيض مشرب بالحمرة وأسمر وبعضها نسبته لبلال كناية عن لون بشرته وإلى الحبشة في أخرى.
 
ويا أخي أن لا أعرف ما هي رؤيتك في علامات الساعة هل هي نفسها رؤية أهل الذين يعايشوها , ما الدجال وما الدابة وما يأجوج ومأجوج وشمس المغرب. هل يتواجد المهدي من دون الدجال أو الدابة أو..., وبعد أين عيسى من كل هذا والكل يعلم أن المسلط بالدجال هو عيسى ومن بعدها يملء الأرض عدلاً كما ملئت ظلماً وجوراً وفساد وجحداً لحقوق الله وأوامره ويوحد الملة هذا عيسى روح الله.
 
أخي هنالك أمر آخر أو مهموم عام أو رؤية في الحياة وهي أن لا يمكن للشخص المحتار أن يجلب اليقين ويزيح الحيرة عن الناس ولا للشخص الغافل أن ينبه الناس ولا النائم أن يصحي الناس ولا الجاهل أن يعلم الناس ولا الخائف أن يثبت أو يطمن الناس ولا الضال أن يهدي الناس, ولا الشاك وغير متأكد في أمر أن يؤكده ويثبته للناس وبإمكاني الإستمرار ولكن وصلتك الفكرة والمتضادات كثيرة.
 
أخي أحمد قلت لك مقالي في اعتمادك على الرؤى وأكرر إدعاءك لا تكفي فيه الرؤى لإثباته أطلب منك أن تبحث أن أكثر من ذلك وقلت لك عدد من التأويلات للرؤى يمكن أن تكون معنية, لكن أنتظر أن تسردها علني أجد فيها علماٌ. حتى رؤاك الخاصة يمكن أن تحكيها لي عبر الفيسبوك إن لم ترد سردها هنا.
 
أصدق أنك لا تستغل حوجة الناس للمهدي لكن دعني أتحدث في هذه النقطة,
ما أريد قوله أن الناس بعيدة جداً عن وقائع الأحوال وبعيدين جداً عن الدين وكما أخبر الرسول في عدد من الأحاديث وكما يخبر القرآن وفعلا بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريبا -بالحديث تمامة وفيها إشارة لطائفة المغرب وإمامها عيسى- واسباب البعد كثيرة جداً فمثلاً حتى إسلام بحيري تسبب بإلحاد عدد كبير من الشباب عندكم وهو لم يفعل شئ إلا أخرج للنور ما جهله العامة وتكلم في أمور سكت عنها الكثيرون عبر التاريخ الاسلامي وهو ليس الأول لكن حظي بصدى, والأمم المختلفة التي عمل الكثيرون على مدرات سوئتها وتسليط الضوء على القشر فيها, وهو حال منطبق اليوم فترى الأضواء مسلطة على الباطل تاركة الحق. وفعلاً التاريخ الإسلامي يحتاج إلى تنقيح عظيم وإلى التخلص من كثير من العقائد والأفكار الموجودة, الباطلة والمخالفة لأمر الله وسنته.
فكان هنالك نتائج مختلفة لما حدث فمنهم من ألحد تماماً بعد شرخ إسلامه الذي لم يوجد من الأصل وفقط ورثه عن آبائه ولم يفقه فيه شئ, وكذا من لم يفقد الإيمان بالله وفقد إسلامه وتحول للنصرانية المسيحية دين المسيح في ميلاده الأول, التي تحتوي على آيات مختلفة بعضها يشابه القرآن في الفكر والرسالة وبعضها مطابقاً تماماً وبعضها مناقضاً - حسب فهم- والسلام والمحبة والتعايش قيم عالية فيها ولا زلت أقول أن تسليط الضوء يمكن أن يعمي, فمثلا الفرق الثلاث وسبعين الذين قال عنهم رسول الله كلهم في النار إلا واحدة حدد صفتها, إلا اليوم مع العلم بهذا الحديث كل فرقة مسلطة الضوء على علمائها وكتبها وأحاديثها وما يتماشى مع عقيدتها وعميت وضلت وهي تحسب أنها الناجية وهي لا تنظر أبعد من موطئ قدمها والطائفية والإمعية والجهل وحجب الأنفس تحجزها عن رؤية الحق, أرجع إلى أن منهم من تنصر, وأنا أعلم أن النصرانية دين حق بها أدلة كثيرة وهي صالحة مع وجود شوائب, وأن المسيح المهدي سليمان يستدل بها كثيراً كإستدلاله في الميلاد الثاني للمسيح عليه السلام بآيات الإنجيل التي تتحدث عن بن الإنسان وفي أخري يصف المسيح ننفسه بأنه إبن الإنسان وأنه روح الله يعود آخر الزمان بأمر الله -في بعضها يصفه بأبي- ولك أن تقرأ في كتبه.
والمسيح أيضاً يستدل بالتوراة وبالزبور في كثير من النقاط ومنها أرض كوش وهي السودان تقول التوراة :" واسم النهر الثاني جيحون وهو المحيط بجميع أرض كوش" سفر أشعياء. ومقولات علي بن أبي طالب عليه السلام عن السودان والرسول صلى الله عليه وآله وسلم, في تفسير سورة الواقعة الحديث موجه لعمر رضي الله عنه قال له: تعال يا عمر واسمع ما قد أنزل الله {ثلة من الأولين وثلة من الآخرين}، فسري عنه -رضي الله عنه- وتبسم علامة الرضى وقال له -صلى الله عليه وسلم- «ألا وإن من آدم إليَّ ثلة وأنا وأمتي ثلة ولن تكتمل ثلتنا حتى نستعين بالسودان من رعاة الإبل ممن شهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له».
وحديث أتى قوم من قبل المغرب حديث إعجازي يخبر عن السودان بقيادة عيسى آخر الزمان. ... ألت نافع بن عتبة بن أبي وقاص قلت: هل سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يذكر الدجال؟ قال: أتيت رسول الله صلى الله عله وسلم وعنده ناس من أهل المغرب أتوه ليسلموا عليه وفليهم الصوف فلما دوت منه سمعته يقول:" تغزون جزيرة العرب فيفتحها الله عليكم. ثم تغزون فارس فيفتحها الله عليكم تغزون الروم فيفتحها الله عليكم. ثم تغزون الروم فيفتحها الله عليكم ثم تغزون الدجال فيفتحه الله عليكم" مسلم في صحيحه وابن جبان " بالموقع الجغرافي لمكان نزول الحيديث وليس المغرب البلد العربي".وغيره . ومثل هذه الأحاديث يسوء فهمها وتنسب باطلا إلى فئات ليس لها الحق فيها وفئات أخرى تفندها وتسقط من أهميتها لرغبة فيها أو في عدم تحققها وتصورهم أن مثلاً يستحيل أن يغزوا أناس جزيرة العرب وبلد الحرمين .. أو مثلا هنالك حديث ذو السويقتين هادم الكعبة وإلى اليوم يحسبه الكل أن عدو لله.
فمثلاً أخذ أهل المغرب العربي الحديث وكل الأحاديث التي تتحدث عن المغرب ووصفوا بها أنفسهم وتجاهلوا كل الإشارت الدالة على غيرهم لكن.
 
وغيره من الدعاة اليوم الداعين للتجديد ويثيرون كثير من ردود الأفعال. ومنهم محمد عبدالله وعدنان إبراهيم بفتاويه التي ...
 
أخي وأيضا هنالك نقطة أخرى الناس اليوم تائهين لدرجة أنهم لا يشكون أو يحسون بحوجتهم لمهدي أو إمام وأيضا كل منهم يرمي هذه الحوجة إلى القرون التي تليه وهو حال الناس على مر القرون يعتمدون على نظرية أين نحن من ذلك الزمان, ويستبعدون كل مؤشر أو يعرضون عنه, لذلك بالنسبة لهم التحدث في الأمر كنوع من التحدث في ما هو بعيد الحدوث وعلم الغيب - مع العلم أن مفهم الغيب لدى الناس ليس صحيح وحتى بمفهومهم عنه يأتي عليه زمان يتحقق ويعايشه الناس ويخرج منه- لذلك في معظم الأحيان بالنسبة لي أفضل السكوت عن الكلام لأن الناس لا يلامسون الواقع في وقلة هم من يفعلون ولا يلقون السمع صم بكم عقولهم مذهبة وملهية الدنيا مبلغ همهم وعلمهم يسيرون كالذي يتخبطه الشيطان من المس لهم عقول لا يفقهون بها هم كالأنعام بل أضل سبيلاً اشتروا عرض الحياة الدنيا. فقط يريدون تمضية الوقت والسير في الدنيا من غير إزعاجهم أو إثارة ما يمكنه إزعاجهم. إقرأ عدم التفكير وإعمال العقل في أمر الله مزلة.
 
وكما قلت أخي كثرة الإدعاء لا تبطل الشئ فالمدعون يمكن تعددهم لكن الحق واحد ويمكن أن يكون بينهم ويمكن أن لا يكون ذلك زمان المحدد. ويا أخي نعم الأمر بعد التمكين خير ولكن ليست هذه النقطة مهمة أبداً فالخير كله في معرفة الإمام الذي ينادى به الناس حسب الزمان وفي معرفة من إمام زمانك عند سؤال القبر وأن يشهد لك ها الإمام كما شهدت له.
 
قرارك بأن تخبر صائب فالمهدوية ليست بالأمر الخاص خصوصاً هذا اليوم وهذا الزمان فهي لكن أخي بالنسبة لك لا أنصح بأن تفعل ذلك إلى الآن ودع الأمر للمشيئة الربانية. واعلم أن مدعوا المهدية على من بعد رسول الله كلهم أعلنوها بداية بعلي بن أبي طالب كمهدي وإمام ومن بعده نفر من أهل بيت النبوة - فالإمامة فيهم لا تخرج عنهم واقرأ الأحاديث والآيات- ... علي بن الحسين.. الباقر .. الصادق .. والكاظم والرضا .. عليهم سلام الله جميعاً... وجزء من مدعي المهدوية وهم حق معروفين والبعض صعب التعرف عليه لكن كل مهدي هو منتظر لأهل زمانه وهذا سبب إدعاء عدد منهم بأنهم المهدي المنتظر. وتعددت البقاع التي خرج منها مدعو المهدية على مر الزمان خصوصا بعد قتل وتشريد أهل بيت الله كما أخبر رسول الله أن أهل بيته سيلقون تهجيراً وتشريداً وقتلاً تدمى له العيون والأحاديث كثير ومع هذا يعيب الناس على الشيعة الندم وتجريح أنفسهم أو اللطم في ذكرى المواقع التي فصلها الرسول والقرآن. هذا ليس إنحياز لفعلهم ولكن أفهم الدوافع وراءه والحسرة على عدم نصرة آل بيت محمد مع العلم أن الفعل لا يمت للنصرة بصلة ولكن غيرهم غافل تماماً.
 
ومنهم مدعي المهدية محمد أحمد السوداني في القرن الثالث عشر الهجري كأحد المهديين الأبدال ونشر دعواه وكان من عترة رسول الله بعد مكوث جزء منهم في السودان قرون طويلة. أشهر مهديته وقاتل الوجود الإنجليزي حتى حرر الخرطوم قادماً من أبا. وتوفي بعد تمكنه منا وترك موطئ قدم فيها وحكم فيها بشريعة الله كمهدي توفي عام 1885م
بعده خلفه الشيخ إبراهيم الكولخي في السنغال المتصوف والعارف بالله مجدد زمانه وغير نظرة الأمة الإسلاميةللتصوف والطريقة التجانية الحقة... واليوم بسبب كثرة الدجل تمت الإساءة للصوفية والتصوف وأقطابه الحق كلهم. الذي توفي في 1975م ومن بعده خلفه خاتم المهديين المسيح المهدي سليمان, الذي قال عنه رسول الله: لا يزداد الأمر إلاّ شدّة ولا الدنيا إلاّ إدباراً ولا الناس إلاّ شحّاً، ولا تقوم الساعة إلاّعلى شرار الناس، ولا مهدي إلاّ عيسى بن مريم» كتأكيد من رسول الله أن عيسى هو المهدي الحق ومن غيره من المهديين تمهيد له وقد تمنى الكثير من المهديين هذا المقام لمعرفتهم بعظمته والأحاديث الدالة على ذلك كثيرة. فعيسى أعظم المهديين وهو المخلص وجامع لعدد من المراتب وهو الذي يملء الأرض عدلاً إلهيا وليس غيره من الأئمة الربانيين ويظهر الله في زمانه الإسلام على الدين كله - هذه الآية المعني بها عيسى في عودته وليس محمد عليه الصلاة والسلام- وأدعوك مرة أخرى لقراءة الكتب.
 
ويا أخي أنت لا تزال تستخدم الصيغ البلاغية والإشارات المختلفة الدالة والمؤشرة لغير العارف بحقيقة أمره أو المشكوك في إعتقاده فكيف تعرف الناس ما لم تعرفه أو تبين ما لم يتبين لك وكيف ستبين للناس وانت لم تتبين بعد. فقد أمر الله رسوله بأن يصدع بدعواه للناس وهو على بينة يتلوه شاهد من الكتاب. وكما قلت هنالك سوء تقدير لمسألة المهدي أو المجدد أو الإمام والقطب عند الصوفية. فاعط الأمر قدره أخي.
 
أخي البينة على من ادعى واليمين على من أنكر, فلا تطلب ما ليس لك.
ويا أخي الخطوط التي ذكرتها شيئا شائغ جداً بين الناس وقد تكون في أكثر من مكان بالجسد فوجودها على كتفك الأيسر ليس دليلاً وإذا كنت تشابهها بختم النبوة فهو مختلف, لكن ذكرك هذا الأمر يذكرني أن أقول أن ختم النبوة موجود لدى سليمان أبو القاسم موسى وأنا لم أره لكن في هنالك نفر من الأصحاب رؤوه بالإضافة إلى أن هنالك العديد من الروايات في كتبه عن مناسبات دعته للكشف عنه.
 
نعم الوحش رمزه 666 ومكتوب على جبينه كافر وأعور عين الشمال واليمين عليها غلظة يركب حمارا... طوله أربعين زراعاً لونه أحمر ينفث نارا ... وهو أعرج يحمل جنة ونار ينزل الخير على من يريد وينزل النار على من يريد وهو أعور وأن الله ليس باعور ... أخي فهل عرفت الدجال؟ هل عرفت ما جهله الكثيرون؟
 
الانترنت عندي ضعيف جداً وفي أحياناً يضيع علي كثراً من الزمن, وحتى من فترة إلى أخر الكهرباء تنقطع مضيعة علي شغل ساعات. لذلك ما أفعله هو إختيار وليس فقط طولة بال... وليس سهلاً علي وإنما هي أوليات وترتيبها يختلف عند كل شخص حتى وإن كانة عبادة الله مثلاً فهنالك أناس لا يجدون وقتاً للصلاة حتى. وختماماً لا تساوي بين إدعاء سليمان أبو القاسم موسى وبقية المدعين اليوم فهوإدعاء مختلف تماماً ولا تكن مجحف في حقه, فقد بينت لك ما إدعائه وإلى أي مدى يصل, وهنالك حقيقة إدعاء المهدية فقط لا يكفي اليوم فالدجال بين ظهرانينا وأمامنا وتكالبت الأمم فالأمر أصبح أكبر من ذي قبل. أخي من العقائد الباطلة التي يحملها الناس وهي مخالفة تماماً للقرآن والسنة عقيدة وفاة المسيح نوماً ورفعه بشراً إلى السماء ووجوده فيها بشراً وينزل منها بشراً ومعظم المسلمون اليوم يعتقدون بهذا, والكثير يرى أن الأمر لا يهم أيضا لاعتقادهم بسبب سوء فهمهم وضلال العلماء, وأن زمانه لم يأتي مع وجود كافة الدلائل على عكس ذلك لكن الناس تريد الحياة. فلذلك المسيح عليه السلام من أوائل كتبه كانت في تصحيح هذا المعتقد الباطل.
 
أخ الحارس أدعوك لإادة التفكر في فهمك التي كرحته في السرين الأوائل واقرأ ردودي, وفكرتك عن الدجال ويأجوج ومأجوج تحتاج إلى مراجعة, لكن حقيقة أن البنوك عن الدخول في سيحدث لها فهي مؤسسات بدايتها كانت شيطانية واليوم البنوك تسيطر على الحكومات فيجب أن يكون لذلك نهاية وستكون.
وبالنسبى لبقية حديثك فهو يحتمل الكثير من التآويل فوضح ما تقصد وعضده بحديث أو آية إن استطعت.
والرايات السود لا أظن فهمك لها يطابق فهمي لكن مرة أخرى وضح كلامك وضع دليل عليه.
فالأحاديث عن الرايات السود المقبلة من خراسان مثل .
 
أخرج نعيم بن حماد عن أبي جعفر عليه السلام، قال: (يبعث السفياني جنوده في الآفاق بعد دخوله الكوفة وبغداد، فيبلغه فزعة من وراء النهر من أرض خراسان،...)  أم التي كلمة خراسان الفارسية تتكون من مقطعين فـ( خور) بمعنى الشمس. و (آسان) بمعنى مطلع ليكون معناها (مطلع الشمس). والشمس كما أشرت في موضع سابق دالة في القرآن على شخص المسيح. أم "يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم إبن خليفة، ثم لا يصير إلى واحد منهم، ثم تجيئ الرايات السود فيقتلونهم قتلاَ لم يقتله قوم قط، ثم يجئ خليفة الله المهدي، فإذا سمعتم به فاتوه فبايعوه فإنه خليفة الله المهدي." رواه أبوداؤد في مسنده. ومعناها ليس فقط راية قطعة قماش وإنما صفة لقوم.
 
أدعوك لقراءة مناشير المسيح عليه السلام.

لم استطع إلا أن أكتب ردي في موضوعاً جديداً يمكنك تحويله لرد.
 
 
المهدي المنتظر هو المسيح المنتظر هو عيسى بن مريم في ميلاده الثاني هو مكلم الناس,هو إمام الزمان وقطبه.
كثرة إدعاء المهدوية والعيسوية لا ينفي وجودها أو ينعكس سلباً على المعتقد وإنما يعكس حوجة أهل الزمان ويلمح ويحتم دراسة الأمر بروية وبنية الهداية لا الجحد, وظهور بعض علامات الساعة الكبرى يحتم ظهورالموكل بها, هذا زمان به الكثير من الضلالات والعقائد المنحرفة..

هو سليمان أبو القاسم موسى المسيح المهدي بالسودان في ميلاده الثاني مهديا إماما عدلا هو الدابة المكلمة للناس والشمس الخارجة من المغرب وذو القرنين والقحطاني واليماني وذو السويقتين هادم الكعبة وهو المخلص المنتظر عند كل الديانات والمعتقدات والبشر أجمع... زيارة الموقع
هنا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أو زيارة المدونة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
هنا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

حديث عن أهل المغرب - غرب الجغرافي لموقع نزول الحديث وليس المغرب البلد العربي- وهو السودان وبالإخص في هذا الزمان وبقيادة قاتل الدجال عيسى بميلاده الثاني محرر القدس ومعيد الإسلام الذي عاد غريبا... وفي بعض الأحاديث يوصف بالمغرب الأقصى - فمثلاً أخذ أهل المغرب العربي الحديث وكل الأحاديث التي تتحدث عن المغرب ووصفوا بها أنفسهم وتجاهلوا كل الإشارت الدالة لغيرهم - وبعضها بالحبشة وأرض آدم وأصحاب بلال كناية عن لون بشرتهم وطبيعتهم وفي أخرى يسمى ببلد الأعاجم كل هذه الأسماء راجعة إلى السودان وبالأخص المغرب الأقصى منه وفي القرآن ذكر ذي القرنين | حتى إذا بلغ مغرب الشمس وجدها تغرب في عين حمئة.. المقصود هنا بغير شك السودان كبقعة في العرض مخصوصة بغروب الشمس فيها والشمس ما هو إلا روح الله عيسى بن مريم يغرب في عين حمئة وهو وصف لجهة الغرب مرة ثانية والأم وصف لنزول الروح وبثها في هذه العين الحمئة والعين الحمئة ماهي إلا طينة أمه الآدمية المخلوقة من الحمأ كحال آدم فتحمل هذه الروح كما حملتها مريم عليها السلام أول مرة حتى يخرج الروح إلا العالم وكما قال الله تعالى كما بدأنا أول خلق نعيده وهذا بالتحديد هو المقصد من الآية" الميلاد الثاني لعيسى عليه السلام" وفي ميلاده الثاني على غير الميلاد الأول سيكون نبياً في علم الحقيقة ولكن مهدياً خليفة لمحمد وإمام هذا الزمان في علم الشريعة. والحمد لله ... سنة الله في الأرض ولن ... تبديلا.
المهدي المنتظر هو المسيح المنتظر هو عيسى بن مريم في ميلاده الثاني هو مكلم الناس,هو إمام الزمان وقطبه
بدأ دعوته من داخل سجن نيالاً عام 1981م .
 
كتبتاً ردا طويلاً أخ أحمد لكن لا أعرف لماذ لا يمكنني رفعه, هل هناك أسباب تسبب في عدم رفع الرد الصفحة في الأعلى تدور من غير أن تتجاز وبعد تاتي صفحة الفشل في الاتصال, حاول تصغير الرد لأجزاء قصيرة حتى لكن أيضا رفض تحميله وحتى كتبته في موضوع كامل وأيضا لم يحمل أرجو أن تفيدني ما المشكلة.

إلى هنا إنتهى الجزء المكتوب قبل عام..
والسلام

avatar
صاحب سليمان
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 23
نقاط : 44691
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 28/10/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رد سابق على مدعي المهدية أ.أحمد مشرف المنتدى

مُساهمة من طرف صاحب سليمان في السبت يناير 13, 2018 8:10 am


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
صاحب سليمان
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 23
نقاط : 44691
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 28/10/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى