منتدى المهدي الحقيقي وهو مصري المولد خطفته الشياطين الى المغرب
اهلا زائرنا الكريم ..ا
لمنتدى منتداك لن تخسر شيئا ان تسجلت باي اسم 


ويكفي في حالة عدم وجود بريد الكتروني لديك فقط الادلاء باي عنوان الكتروني بهذه الصيغةaaaa@aaa.com
وسيكون حسابك نشيطا حتى ولو رايت انه بالضرورة يجب تنشيط حسابك من طرف المدير لكن تذكر اسمك المستعار وكلمة السر التي ادخلتها.

وشكرا على تعاونك ومساهماتك القيمة.
المواضيع الأخيرة
» رؤيا عن المهدي
الخميس أبريل 19, 2018 9:33 pm من طرف صاحب سليمان

» كثُر ادعاء المهدوية ولا يمكن ان يكون بناءا على رؤى منامية | كثرة الرؤى إشارة بينة أن هذا زمان خروجه
الخميس أبريل 19, 2018 9:31 pm من طرف صاحب سليمان

» صفة وجود يأجوج ومأجوج من القرآن هل هم كما يًتصور "مقفولين أو تحت الأرض"؟ أم لا؟ وهل هناك مبرر لهذا الاعتقاد؟
الخميس أبريل 19, 2018 9:26 pm من طرف صاحب سليمان

»  ظهر [ذو السويقتين] هَـادِمِ الـكَـعْـبَـةِ الرجل الأسود من الحبشة ومخرج كنوزها | من السودان وباسم سليمان
الخميس أبريل 19, 2018 9:24 pm من طرف صاحب سليمان

» رد سابق على مدعي المهدية أ.أحمد مشرف المنتدى
الخميس أبريل 19, 2018 9:22 pm من طرف صاحب سليمان

» المهدي المنتظر هو المسيح المنتظر هو عيسى بن مريم في ميلاده الثاني هو مكلم الناس,هو إمام الزمان وقطبه
الخميس أبريل 19, 2018 9:20 pm من طرف صاحب سليمان

» سيقول أكثرهم ما سمعنا بخبر المسيح, يقولون لو أنكم أصررتم وأوضحتم |ظهر المهدي المنتظر
الخميس أبريل 19, 2018 9:17 pm من طرف صاحب سليمان

» عاجل ,,,,مطلوب مشرفين ومدير لهذا المنتدى
الإثنين سبتمبر 25, 2017 12:48 pm من طرف هاني

»  رحله بلا عوده
الجمعة مارس 17, 2017 7:57 pm من طرف أبو البقاع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 134 بتاريخ الثلاثاء أغسطس 01, 2017 2:11 am
دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


سحابة الكلمات الدلالية

زوجة  مسيحية  محمد  المهدي  


سيقول أكثرهم ما سمعنا بخبر المسيح, يقولون لو أنكم أصررتم وأوضحتم |ظهر المهدي المنتظر

اذهب الى الأسفل

default سيقول أكثرهم ما سمعنا بخبر المسيح, يقولون لو أنكم أصررتم وأوضحتم |ظهر المهدي المنتظر

مُساهمة من طرف صاحب سليمان في الخميس أبريل 19, 2018 9:17 pm

 تكرار البلاغ بوجود المسيح عيسى بن مريم مهدياً لا نبياً, علِم الكثيرين  بهذا.

ومع ذلك سيقول أكثرهم ما سمعنا بخبر المسيح, يقولون لو أنكم أصررتم وأوضحتم | المهدي المنتظر بين ظهرانيكم ولكنه مختلف عن ما تؤمنون به بحسب فهمكم وتتوقعونه.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مختلف الوسائل أستخدمت لطرق الأبواب والناس نيام ويتجاهلون كل شيء ويعرضون, هذه صحف عامة ليس خاصة ستشهد على بشر يوم الحساب زر المدونة التي نعلن فيها مبعث المسيح المهدي ذو السويقتين هو القحطاني واليماني نسباً زر المدونة زر المدونة لأصحاب المسيح وليست له فبها الكثير الكثير وإلى أن يأذن الله لأمره بالخروج فهذا هو النهج


على مر السبع سنوات الماضية على المدونة من غير الموقع الرسمي أخبرنا بمبعث المسيح عيسى بن مريم في السودان وباسم سليمان, ودللنا الناس ووجهناهم إلى ما يمكنهم أو يتوجب عليهم فعله من قراءة سلسلة المنشورات التي بها تأييد من مختلف أنواع الطرق الشرعية التي يصلح أن تكون دليلاً وبرهاناً, وأولهما كتابهم المقدس وسنة الرسول والكتب السماوية أجمع.


فشواهد هذا الأمر في كل مكان, وقد أخبرناكم أن كثرة المدعين لمقام المهدي أو المدعين للعيسوية أو أي من يدعي البعث من عند الله كل هذا لا يمثل حجة لإنكار هذا الأمر وتجاهله وأن العاقبة لا تُحمد وستسوء من إتخذ هذا الأمر هزواً فأمر الإمامة الربانية هو عماد الوجود البشري على هذه المعمورة.
ولكن مع وجود علماء ضلالة لا يقفون مع الحق خوفاً ويصفقون للباطل وأئمة الضلال وحكام الجور, ومع وجود أمم أكبر همها مأكلها ومشربها وراحتها التي بسببها أفسدوا فدار عليهم قول الله وسلط عليهم العذاب الأدنى فكل ما يحدث في العالم اليوم هو من باب العذاب الأدنى, ويكون العذاب الأكبر بخروج المسيح عيسى بن مريم من السودان مجاهداً ولن يتسنى للكثير المجادلة حينها وسيكون القهر الرباني منزلاً على يديه ويسلم منه من أراده الله لهذا الأمر.

فما عاد هنالك سراً ليُكشف وأنما هي أيام وشهور أو سنين تفصلنا عن يوم الخروج وعجل الله به والعلم عند الله, ولكن الجهلة والمكذبين والمتخازلين يتخذون هذا مقياساً أو علامة على ضلال هذا الأمر وبكل سذاجة وجهل يحكمون على طول عمر هذه الدعوة سوءاً, كأنهم لم يقرأوا قرآناً أو لم يعوا حديثاً أو ما فهموا حكمةً خلال أعمارهم الطويلة القصيرة.

ونضيف أن بالمدونة بالتحيدد صوراً من غير الموقع الرسمي لسلسة المنشورات, نضيف صوراً مختلفة لصحف ستشهد على الخلق يوم الشهادة الكبرى ويا حسرتا على من فرط وأعرض وتكبر على هذا الأمر, وحال العالم أول شهاد بقرب يوم الحساب ومن قبله مُلك المسيح المهدي في ميلاده الآخر باسم سليمان وما أدراك ما سليمان, وما أكثرها خواص سليمان التي جهلها أهل الأرض فمِن هيكل سليمان إلى خاتم سليمان إلى مائدة سليمان إلى سليمان مِنا آل البيت وقائمهم إلى مُلك سليمان وتمكنه,

و "إِنَّهُ مِن سُلَيْمَانَ وَإِنَّهُ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ* أَلاَّ تَعْلُواْ عَليَّ وَأْتُونِي مُسْلِمِينَ".

طنطاوي كيف ينزل المسيح بنفسه


جاء بكتاب شرح القرآن لشيخ الأزهر محمد سيد طنطاوي  على الصفحة (113) في الجزء الثالث بعنوان " كيف ينزل المسيح بنفسه" وذلك في شرحه للآيات (58و57) من سورة الزخرف في قوله تعالى {وَلَمَّا ضُرِبَ ابْنُ مَرْيَمَ مَثَلًا إِذَا قَوْمُكَ مِنْهُ يَصِدُّونَ * وَقَالُوا أَآلِهَتُنَا خَيْرٌ أَمْ هُوَ مَا ضَرَبُوهُ لَكَ إِلَّا جَدَلًا بَلْ هُمْ قَوْمٌ خَصِمُونَ} (58-57) سورة الزخرف . يقول:" أعلم أن أتباع كل دين في الارض لا يصدقون بغير دينهم ولو أن المسيح عيسى ابن مريم جاء اليوم للنصارى لقالوا له كاذب وكذلك نحن معاشر المسلمين لو جاءنا عيسى وقال أنا المسيح أو أنا محمد لقلنا أنت مدع .
ألأ ترى أن اليهود قد وُعدوا بمجيئه فلما جاءهم كذبوه والنصارى لما أرسل إليهم محمد كذبوه أيضاً وهكذا نحن معاشر المسلمين إذا جاءنا عيسى إبن مريم فإن شأن الجمهور لا يصدقونه وإنما يفعلون ما فعلته الامم السابقة مع الأنبياء. فلذلك فعندما ياتي عيسى سوف يتبعه قوم ويرفضه قوم آخرون وهذا هو الامر المؤكد الذي يكون وقوعه إذا نزل المسيح فلا ينال من النصارى واليهود والمسلمين إلأ ما ذكرته فيتبعه قوم ويخذله آخرون ويقولون انت لست الموعود به فإين ما أخبرت عنه الأحاديث فإين الهناء  وذوال التباغض والتحاسد والتنافر بين الناس وأين ثبوت المحبة في الخلق وغيره إلى ما لا يحصى من المسائل اللهم إلأ إذا حدث في عقول الناس حال غريبة فجائية أو يظهر أن الزمان المستقبلي يكون مداره علم الحقائق الباطنة لا على الظاهر فيكون الدجال هو رمز للدجل والشر وجهالة الناس والكذب والنفاق وعمى عن الحق.
والمسيح إشارة لظهور الحقائق الباطنة لأن إنتشار الدين اليوم يسير بطريقة غير طريقة السيف بل بالإقناع بالحقائق فربما يكون المدار على الحقائق) إنتهي.

ومع ذلك سيستمر الناس في التكذيب وسيقول أكثرهم ما سمعنا بخبر المسيح, ويقولون لو أنكم أصررتم وأوضحتم | المهدي المنتظر ويقول من يسمع ماهذا إلا أساطير الأولين وقد مسكم جنةٌ "وقالها الكثير ما أنتم إلا مجانين" وسيسخر المتكبرين والمُتعنصرين وكثير من الدول من أنه سودانياً وصفاً وإسماً ومنشآ, وقد ظنوه غير ذلك ومن عجينتهم وتجاهلوا كتاب الله وشواهد الزمن وتكبروا على كل آية ودليل شرعي ولكن لله الحكمة وسيعلم الذين ظلموا...
وسنة الله باقية "لو كنا نسمع أو نعقل ما كنا".
 ظهر المسيح المهدي [ذو السويقتين] هَـادِمِ الـكَـعْـبَـةِ الرجل الأسود | من السودان وباسم سليمان

عام النبوءات 2018 و التمهيد الأكبر للمهدي الأسمر - خراب بيت المقدس
avatar
صاحب سليمان
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 33
نقاط : 60521
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 28/10/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى