منتدى المهدي الحقيقي وهو مصري المولد خطفته الشياطين الى المغرب
اهلا زائرنا الكريم ..ا
لمنتدى منتداك لن تخسر شيئا ان تسجلت باي اسم 


ويكفي في حالة عدم وجود بريد الكتروني لديك فقط الادلاء باي عنوان الكتروني بهذه الصيغةaaaa@aaa.com
وسيكون حسابك نشيطا حتى ولو رايت انه بالضرورة يجب تنشيط حسابك من طرف المدير لكن تذكر اسمك المستعار وكلمة السر التي ادخلتها.

وشكرا على تعاونك ومساهماتك القيمة.
المواضيع الأخيرة
» رؤيا عن المهدي
الخميس أبريل 19, 2018 9:33 pm من طرف صاحب سليمان

» كثُر ادعاء المهدوية ولا يمكن ان يكون بناءا على رؤى منامية | كثرة الرؤى إشارة بينة أن هذا زمان خروجه
الخميس أبريل 19, 2018 9:31 pm من طرف صاحب سليمان

» صفة وجود يأجوج ومأجوج من القرآن هل هم كما يًتصور "مقفولين أو تحت الأرض"؟ أم لا؟ وهل هناك مبرر لهذا الاعتقاد؟
الخميس أبريل 19, 2018 9:26 pm من طرف صاحب سليمان

»  ظهر [ذو السويقتين] هَـادِمِ الـكَـعْـبَـةِ الرجل الأسود من الحبشة ومخرج كنوزها | من السودان وباسم سليمان
الخميس أبريل 19, 2018 9:24 pm من طرف صاحب سليمان

» رد سابق على مدعي المهدية أ.أحمد مشرف المنتدى
الخميس أبريل 19, 2018 9:22 pm من طرف صاحب سليمان

» المهدي المنتظر هو المسيح المنتظر هو عيسى بن مريم في ميلاده الثاني هو مكلم الناس,هو إمام الزمان وقطبه
الخميس أبريل 19, 2018 9:20 pm من طرف صاحب سليمان

» سيقول أكثرهم ما سمعنا بخبر المسيح, يقولون لو أنكم أصررتم وأوضحتم |ظهر المهدي المنتظر
الخميس أبريل 19, 2018 9:17 pm من طرف صاحب سليمان

» عاجل ,,,,مطلوب مشرفين ومدير لهذا المنتدى
الإثنين سبتمبر 25, 2017 12:48 pm من طرف هاني

»  رحله بلا عوده
الجمعة مارس 17, 2017 7:57 pm من طرف أبو البقاع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 134 بتاريخ الثلاثاء أغسطس 01, 2017 2:11 am
دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


سحابة الكلمات الدلالية

المهدي  محمد  زوجة  مسيحية  


مخطوطات قمران والمهدي

اذهب الى الأسفل

default مخطوطات قمران والمهدي

مُساهمة من طرف إدارة في الخميس يناير 29, 2015 10:05 pm

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ..

مخطوطات قمران سبق وأن تطرق لها أخونا الفاضل أبو سفيان مفصلا ، ولكنني هنا سأعرض وجهة نظري حول بعض النصوص المتعلقه بزماننا الحالي وتطابق ما جاء من وصف عليه ، وقراءة للإحداث التي ستكون لاحقا.

ولعلي في البداية أرفق صورة من نص المخطوطة المترجم والذي هم محور الفكرة :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ولعلكم أحبتي تلاحظون في البداية عنوان بـ ( عيوب جيل الأزمنه الأخيره ، سوابق الحساب الكبير ) وذكر فيه صفات ذلك الزمان والتي تنطبق على واقعنا اليوم من أناس مثيرين للحروب كفار كذابون ومنافقين وأصحاب شذوذ وزناة وعابدي أصنام وأصحاب مكر وخديعة وشهوه طاغيه ، ونياتهم غير صافيه بلا إيمان ، ولو لاحظنا أن كل تلك الصفات منطبقة تماما على حالنا المرير اليوم .

ثم بدأ يتكلم عن ما سيأتي بعد ذلك بـ ( علامات أخروية أخرى ، الإجتياح الروماني وقيام الملك المسيحاني ، دمار الأمبراطورية الرومانية ) . فقال : ( ولكن عندما تمد روما إمبراطوريتها على مصر أيضا ، مخضعة إياها لحكم واحد , عندها فإن المملكة العظيمة جدا للملك الخالد ستشع على البشر ، وسيأتي أمير نقي ليقهر صولجانات الأرض كلها ، على مدى قرون الزمن الذي يسرع ) .

وهذا وصف عجيب للمستقبل القادم إذا طبقناه على ما جاء به ديننا ، فهو يتحدث بأن الروم سوف تحتل مصر وعندها ستنهض أمة محمد صلى الله عليه وسلم وهي إشارة لمرحلة الخلافة على منهاج النبوة ، فالمملكة العظيمة هي أمة الإسلام والملك الخالد هو نبينا عليه أفضل الصلاة والتسليم ، ثم يقول بأنه سيأتي أمير نقي يقهر حكام الأرض كلها ، وهو بمفهومنا المهدي الذي بشرنا به نبينا بأن سيملأ الأرض عدلا كما ملئت ظلما وجورا .

وقد جاء في الفتن : حدثنا أبو يوسف عن محمد بن عبيد الله بن يزيد بن السندي عن كعب قال : ( علامة خروج المهدي ألوية تقبل من المغرب عليها رجل أعرج من كندة ) . فهل هم الروم ؟

وفي أثر آخر : حدثنا ضمرة بن ربيعة عن عبد الواحد عن الزهري قال : ( بلغني أن الرايات السود تخرج من خراسان فإذا هبطت من عقبة خراسان هبطت تنفي الإسلام فلا يردها إلا رايات الأعاجم من أهل المغرب ) وهنا إشارة للرايات السود للروافض وحرب مع اهل رايات الأعاجم ، فهل هم الروم ؟

وفي أثر آخر في الأحداث قبل المهدي : حدثنا يحيى بن سعيد عن أبي إسحاق شيخ من أهل الكوفة عن أبي شريح قال حدثني أبو الخير اليزني عن عقبة بن عامر الجهني قال : ( إذا خرج أهل المغرب خلفت الروم على المغرب فتخرب عند ذلك الإسكندرية ومصر وساحل الشام ) .

والظاهر مما قرأت في كتاب الفتن بأن هناك قتال وصراع على العراق والشام ومصر قبل ظهور المهدي فقد جاء ذكر الرايات السود والرايات الصفر والترك والروم ، وسأحاول أن أبين ذلك مفصلا بموضوع آخر بإذن الله ..

ثم يقول : (عندها سيكون أيضا الغضب ضد سكان اللاتيوم قد أصبح محتوما ، ثلاثة سيكبدون روما نهاية محزنة ) وهذا وصف لنهاية روما التي أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بفتحها ، والثلاثة الذين سيكبدون روما نهاية محزنه ما أراهم إلا الخلفاء من بعد المهدي والذي سيهزمون الروم في ملاحم عظيمة ورد ذكرها في الأحاديث النبوية .

ثم يقول : (والرجال كلهم سيهلكون في بيوتهم ، عندما سينصب من السماء سيل من النار ، المتعبة البائسة , متى سيأتي هذا اليوم ، مع حساب الله الخالد ، ( يوم ) الملك العظيم ؟ وأنت أيضا أيتها المدن عمري نفسك أيضا اليوم ، وتحلي جميعا بالهياكل والملاعب والساحات العامة و تماثيل الذهب و الفضة والحجارة حتى تصلي بها إلى هذا اليوم المر لأن اللحظة الآتية حيث ستنتشر رائحة كبريت عند البشر كلهم وسأعدد بالتالي واحدة واحدة ، المدن التي سيحتمل فيها البشر الكارثة ) .

وهنا يتحدث عن يوم عظيم ينزل فيه من السماء سيل من نار سيهلك الناس في منازلهم وسيدمر هذه الحضارة وكأنه إشاره للعاصفة الشمسية التي تحدثنا عنها في هذا ( الموضوع ) ، من توقع علماء ناسا بان تضرب الأرض درجات حراره عاليه غير مسبوقه في عام 2013م ، واشرنا فيه إلى الأثر الذي أورده نعيم بن حماد : ( إذا كانت سنة خمس وثلاثين حدث أمر عظيم فإن يهلكوا فبالحر وإن ينجوا فعسى ) ، وقلنا ربما يكون المقصود عام 1435هـ ، وانتشار رائحة الكبريت المذكورة إما بفعل العاصفة الشمسية أو ما قد تسببه من آثار لاحقه .

والعجيب أيضا الوصف في قوله : (وأنت أيضا أيتها المدن عمري نفسك أيضا اليوم ، وتحلي جميعا بالهياكل والملاعب والساحات العامة و تماثيل الذهب و الفضة والحجارة حتى تصلي بها إلى هذا اليوم المر لأن اللحظة الآتية حيث ستنتشر رائحة كبريت عند البشر كلهم وسأعدد بالتالي واحدة واحدة ، المدن التي سيحتمل فيها البشر الكارثة ) فهو وصف للحضارة الائمة اليوم والعمارة والزينة التي تحلت بها المدن مخبرا بأنه سيأتي يوم وتحل بها كارثة ، وكأنه شرح لقوله تعالى : ( حَتَّى إِذَا أَخَذَتِ الْأَرْضُ زُخْرُفَهَا وَازَّيَّنَتْ وَظَنَّ أَهْلُهَا أَنَّهُمْ قَادِرُونَ عَلَيْهَا أَتَاهَا أَمْرُنَا لَيْلًا أَوْ نَهَارًا فَجَعَلْنَاهَا حَصِيدًا كَأَنْ لَمْ تَغْنَ بِالْأَمْسِ ) .

ثم تطرقت المخطوطة إلى المسيح الدجال وصفاته وهلاكه : ( ثم سيأتي بلعار من سباستي و سيبني جبالا عالية و يجمد البحر وشمس النار الكبيرة والقمر الساطع وسيبعث موتى وسيصنع للبشرعلامات كثيرة إنما التي لن يستطيع أتباعها بالنتائج فستكون أعمال خداع وسيخدع فانين كثيرين من عبريين مؤمنين ومختارين أو كفار وأشخاصا آخرين لم يسمعوا بعد بالله ولكن عند ما يحين وقت إتمام وعيد الله الأكبر فإن قوة حارقة مرتفعة من أعماق البحر ستصل الأرض و ستبتلع بلعار وجميع البشر المتكبرين الذين كانوا قد منحوه الإيمان ) .
avatar
إدارة
إدارة

عدد المساهمات : 197
نقاط : 126582
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/01/2015

http://mahdi.amuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى