منتدى المهدي الحقيقي وهو مصري المولد خطفته الشياطين الى المغرب
اهلا زائرنا الكريم ..ا
لمنتدى منتداك لن تخسر شيئا ان تسجلت باي اسم 


ويكفي في حالة عدم وجود بريد الكتروني لديك فقط الادلاء باي عنوان الكتروني بهذه الصيغةaaaa@aaa.com
وسيكون حسابك نشيطا حتى ولو رايت انه بالضرورة يجب تنشيط حسابك من طرف المدير لكن تذكر اسمك المستعار وكلمة السر التي ادخلتها.

وشكرا على تعاونك ومساهماتك القيمة.
المواضيع الأخيرة
» عاجل ,,,,مطلوب مشرفين ومدير لهذا المنتدى
الإثنين سبتمبر 25, 2017 12:48 pm من طرف هاني

»  رحله بلا عوده
الجمعة مارس 17, 2017 7:57 pm من طرف أبو البقاع

» سؤال مهم لمن يعرف التاريخ البشري
الجمعة مارس 17, 2017 7:53 pm من طرف أبو البقاع

» المهدي المنتظر هو المسيح المنتظر هو عيسى بن مريم في ميلاده الثاني هو مكلم الناس,هو إمام الزمان وقطبه
السبت ديسمبر 24, 2016 7:34 pm من طرف ahmed2016

» مِدونة المُعَزِّي
الجمعة ديسمبر 23, 2016 3:37 pm من طرف ahmed2016

» حلم غريب
الأحد نوفمبر 20, 2016 3:13 pm من طرف ahmed2016

» منتدى جديد - أطواق النجاة من بحار الفتن
السبت أكتوبر 22, 2016 4:32 am من طرف هاني

» رؤى عن زلزال
الجمعة سبتمبر 09, 2016 10:53 am من طرف زائر

» أنا في شكـٍ وحيره
الأربعاء أغسطس 31, 2016 7:19 pm من طرف ahmed2016

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 134 بتاريخ الثلاثاء أغسطس 01, 2017 2:11 am
دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


سحابة الكلمات الدلالية

المهدي  


هل سينجح القحطاني في إقامة حكومة عالمية موحده ؟!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default هل سينجح القحطاني في إقامة حكومة عالمية موحده ؟!!!!!

مُساهمة من طرف يماني في الجمعة فبراير 20, 2015 2:34 am

بسم الله الرحمن الرحيم
روى ابن حماد في الفتن عن علي رضي الله عنه قال: (ويسير المهدي حتى ينزل بيت المقدس وتنقل إليه الخزائن وتدخل العرب و العجم وأهل الحرب والروم وغيرهم !!!! في طاعته من غير قتال ) فالذي يظهر من هذا الأثر أن الناس في زمن المهدي سيقيمون حكومة عالمية موحدة في القدس ويكون زعيمها المهدي حيث أنهم سيجتمعوا عليه من أجل قيام الحكومة العالمية الموحدة ولا يعني هذا أنهم سوف يسلمون بل في الأثر عَنْ كَعْبٍ ، قَالَ : " الْمَهْدِيُّ ... ، يُعْطَى فِقْهَ عَشَرَةٍ ، يَسْتَخْرِجُ تَابُوتَ السَّكِينَةِ مِنْ غَارٍ بِأَنْطَاكِيَةَ ، فِيهِ التَّوْارَةُ الَّتِي أَنْزَلَ اللَّهُ تَعَالَى عَلَى مُوسَى عَلَيْهِ السَّلامُ ، وَالإِنْجِيلُ الَّذِي أَنْزَلَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ عَلَى عِيسَى عَلَيْهِ السَّلامُ ، يَحْكُمُ بَيْنَ أَهْلِ التَّوْرَاةِ بِتَوْرَاتِهِمْ ، وَبَيْنَ أَهْلِ الإِنْجِيلِ بِإِنْجِيلِهِمْ " .
ولهذا ورد أن الناس سيجتمعون عليه عَنْ أَبِي الْجَلْدِ ، قَالَ : " تَكُونُ فِتْنَةٌ ، ثُمَّ تَتْبَعُهَا أُخْرَى لا تَكُونُ الأُولَى فِي الآخِرَةِ إِلا كَثَمَرَةِ السَّوْطِ يَتْبَعُهَا ذُبَابُ السَّيْفِ ، ثُمَّ تَكُونُ فِتْنَةٌ فَلا يَبْقَى لِلَّهِ مُحَرَّمٌ إِلا اسْتُحِلَّ ، ثُمَّ يَجْتَمِعُ النَّاسُ عَلَى خَيْرِهِمْ رَجُلا ، تَأْتِيهِ إِمَارَتُهُ هَنِيئًا وَهُوَ فِي بَيْتِهِ " . رواه معمر ابن راشد وغيره ولعل هذه الآثار هي مستند الإمام سفيان الثوري حين قال : إن مرّ المهدي بباب بيتك فلا تتبعه حتى يجتمع عليه الناس !!! وقد روي عن ابن سيرين أنه قال : القحطاني هو المهدي !! عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (لا تقوم الساعة حتى يخرج رجل من قحطان يسوق الناس بعصاه) رواه البخاري ومسلم قال ابن حجر : قحطان جماع اليمن . قال القرطبي ( يسوق الناس بعصاه ) كناية عن استقامة الناس وانعقادهم إليه واتفاقهم عليه ولم يرد نفس العصا وإنما ضرب بها مثلا لطاعتهم له واستيلائه عليهم إلا أن في ذكرها دليلا على خشونته عليهم وعنفه بهم .انتهى كلامه. سفر أشعيا"٢:..وينصف لشعوب كثيرين فيطبعون سيوفهم سككا ورماحهم مناجل لا ترفع أمة على أمة سيفا ولا يتعلمون الحرب فيما بعد اهـ. وسيكون ظهور القحطاني الهاشمي بعد معركة طاحنة في الشام
أخرج الحاكم في مستدركه (4|597): أخبرني أحمد بن محمد بن سلمة العنزي (صدوق أكثر عنه الحاكم وله ترجمة في تاريخ الإسلام)، ثنا عثمان بن سعيد الدارمي (إمام)، ثنا سعيد بن أبي مريم (ثبت فقيه)، أنبأ نافع بن يزيد (ثقة عابد)، حدثني عياش بن عباس القتباني،( ثقة)، أن الحارث بن يزيد (ثقة عابد)( حدثه)، أنه سمع عبد الله بن زرير الغافقي (ثقة شهد صفين مع علي)، يقول: سمعت علي بن أبي طالب رضي الله عنه، يقول: «ستكون فتنة يحصل الناس منها كما يحصل الذهب في المعدن، فلا تسبوا أهل الشام، وسبوا ظلمتهم، فإن فيهم الأبدال. وسيرسل الله إليهم سيبا من السماء فيغرقهم، حتى لو قاتلتهم الثعالب غلبتهم. ثم يبعث الله عند ذلك رجلا من عترة الرسول صلى الله عليه وسلم في اثني عشر ألفا إن قلوا، وخمسة عشر ألفا إن كثروا، أمارتهم أو علامتهم أمت أمت على ثلاث رايات. يقاتلهم أهل سبع رايات، ليس من صاحب راية إلا وهو يطمع بالملك، فيقتتلون ويهزمون. ثم يظهر الهاشمي، فيرد الله إلى الناس إلفتهم ونعمتهم، فيكونون على ذلك حتى يخرج الدجال».
قال بعض الباحثين : هذا الإسناد ظاهره الصحة, وأحمد بن محمد هو أحمد بن محمد بن عبدوس بن سلمة العنزي, قال الذهبي في تاريخ الإسلام:وكان فيما قال الحاكم: صدوقا اهـ.
ويستأنس لذلك أن الهاشمي من اليمن بما جاء :
في أثر ابن عباس عن سطيح في البشارة بالنبي والخلفاء من بعده :.. ثم يلي امره من بعده اهوج صاحب دنيا ونعيم محلج يثاوره معاشره وذووه ينهضون اليه ويخلعوه يأخذون الملك ويقتلوه ثم يلي من بعده السابع فيترك الملك مخلى ضائع يسور في ملكه سورة جائع عند ذلك يطمع في الملك كل عريان !!!!!!!!!
ويلي أمره اللهفان يرضي نزارا جمع قحطان
، إذا التقيا بدمشق جمعان بين بنيان ولبنان،
يصنف اليمن يومئذ صنفان، صنف المشورة، وصنف المخذول،
لا ترى الأحباء محلول، وأسيرا مغلول، بين القراب والخيول، عند ذلك تخرب المنازل، وتسلب الأرامل، وتسقط الحوامل، وتظهر الزلازل، وتطلب الخلافة وائل، فتغضب نزار، فتدنى العبيد والأشرار، وتقصي الأمثال والأخيار، وتغلو الأسعار في صفر الأصفار، يقتل كل حيا منه ..
ثم يسيرون إلى خنادق وإنها ذات أشعار وأشجار، تصد له الأنهار، ويهزمهم أول النهار، تظهر الأخيار، فلا ينفعهم نوم ولا قرار، حتى يدخل مصرا من الأمصار، فيدركه القضاء والأقدار
ثم يجيء الرماة تلف مشاة، لقتل الكماة، وأسر الحماة، وتهلك الغواة، هنالك يدرك في أعلى المياه. ثم يبور الدين، وتقلب الأمور، وتكفر الزبور، وتقطع الجسور، فلا يفلت إلا من كان في جزائر البحور، ثم تبور الحبوب، وتظهر الأعاريب، ليس فيهم معيب على أهل الفسوق والريب، في زمان عصيب، لو كان للقوم حيا وما تغني المنى.
قالوا: ثم ماذا يا سطيح؟
قال: ثم يظهر رجل من أهل اليمن كالشطن يذهب الله على رأسه الفتن. قال ابن كثير رحمه الله : وهذا أثر غريب كتباه لغرابته وما تضمن من الفتن والملاحم !!!
ـــ وأما بالنسبة لليهود في إسرائيل فقد أخبر الله تعالى {وإذ تأذن ربك ليبعثن عليهم إلى يوم القيامة من يسومهم سوء العذاب إن ربك لسريع العقاب وإنه لغفور رحيم } فإن قال قائل : إنهم اليوم لا يسامون عذاباً قيل هذا تنفيس من الله قال تعالى لليهود { عسى ربكم أن يرحمكم وإن عدتم عدنا } قال القرطبي رحمه الله : قوله تعالى : عسى ربكم أن يرحمكم وهذا مما أخبروا به في كتابهم . وعسى وعد من الله أن يكشف عنهم . وعسى من الله واجبة . أن يرحمكم بعد انتقامه منكم ، وكذلك كان !!; فكثر عددهم وجعل منهم الملوك .اهـ وهذا كما قال القرطبي رحمه الله : وهذا مما أخبروا به في كتابهم اهـ.ففي مخطوطات قمران2/ 366 [الجرائم التي سترتكبونها في الأيام الأخيرة..وسيجلب الرب عليهم انقسامات داخلية والحروب مستمرة في إسرائيل..حتى حلول سلام إسرائيل] قمران2 : (لأن الله سيرسل رحمته في الأيام الأخيرة على الأرض..أعداؤكم سيقودونكم أسرى وستبتلون بين الأمم وبعد ذلك ستتذكرون الرب وتتوبون وسيرحمكم)
قال شيخ الإسلام ابن تيمية : من لم يمنع المسلمين من إقامة دين الله لم تكن مضرة كفره الإ على نفسه " السياسة الشرعية "ولعل الناس سينصبونه خليفة في مكة المكرمة كما وردت بذلك الأحاديث والآثار : (سفر ميخا 4: 1) وَيَكُونُ فِي آخِرِ الأَيَّامِ أَنَّ جَبَلَ بَيْتِ الرَّبِّ يَكُونُ ثَابِتًا فِي رَأْسِ الْجِبَالِ، وَيَرْتَفِعُ فَوْقَ التِّلاَلِ، وَتَجْرِي إِلَيْهِ شُعُوبٌ.
ــ قال بعض الباحثين : .. ولكن ما يعنينا هو أن النبوءة تتحدث عن بيت الله فى آخر الزمان ، مع النبى الموعود ، نبى آخر الزمان ، المنتظر والخاتم ،!!! أو المهدى ، المخلص !!!!
ومما لا شك فيه ولا ريب أن الأرض ستملأ في زمن المهدي عدلاً وجوراً
والله تعالى قد أخبر في كتابه { حتى تضع الحرب أوزارها } وقد حدد ذلك أبوبكر الصديق بقوله : لا تزالون تقاتلون الروم حتى إذا صاروا إلى التدريب وقفت الحرب اهـ.بل إن الروم الآن يسمحون ببناء المساجد في بلدانهم ويسمحون بإسلام بعضهم وهذا ما لم يكن في العصر السابق فاختلف الأمر وصار التفجير باسم الجهاد تنفير عن الإسلام وفي الحديث : ( إن منكم منفرين ) قال ابن الأثير في " النهاية " ٥ / ٩٢ : منفرين أي من يلقى الناس بالغلظة والشدة فينفرون من الإسلام والدين قال الإمام سفيان الثوري:القتال مع المشركين ليس بفرض الإ أن تكون البداية منهم"السير الكبير بشرح السرخسي "ص ١٧٨ وقال ابن جرير: إن المقصود بالجهاد استحثاث الناس على الإقبال على الإسلام فكيف يجوز القيام بما من شأنه إعراضهم عن ذلك ودفعهم للإمعان في الكفر"سفر أخنوخ إدريس عليه السلام "قمران 2/ 103:(إلى الأبناء الذي سيسكنون الأرض وإلى الجيل الأخير الذي سيحقق العدل والسلام !!ألا لا يحزنن روحكم بتأثير الأزمان ..) وفي مخطوطة قمران2/ 218:الردة الأخروية:إنما في هذا الوقت سيبدأ أطفال بدراسة الشرائع وسبر وصاياها والعودة إلى الدرب الحق ..سيتمون حياتهم في السلام والفرح اهـ.
ـــ انجيل برناباص 34:ويل للذين يطلبون النقمة لأنها إنما تحل بهم لأن كل إنسان يستحق نقمة الله ألا فقولوا لي هل خلقتم هذه المدينة مع هذا الشعب ؟ ...:فإذا كان الله الذي خلق هذه المدينة يعولها فلماذا تودون هلاكها لماذا لم تقل أتريد يا معلم أن نضرع للرب إلهنا أن يتوجه هذا الشعب للتوبة اهـ
مع العلم أن خلاص البشرية من الظلم والطغيان لن يأتي إلا ببذل الأسباب من قبل الناس
وفي انجيل برنابا"ص90..: بل لو قدر الله أن يخلص العالم كله حتى لا يهلك أحد لما أراد أن يفعل ذلك لكيلا يجرد الإنسان من الحرية! التي يحفظها له اهـ.
ـــ فإن المنتقم الأول من البشرية الذي يريد هلاكهم هو الشيطان وأولياءه من المأسونية
فقد ذكروا منهم ألبرت بايك... 1809 - 1891... جنرال في الجيش الأمريكي الكونفدرالي.. كاتب.. محامي.. نقلت رفاته عام 1944 إلى معبد ماسوني في واشنطن يسمى: House of the temple.. وهو القائد العسكري الوحيد الذي له تمثال في واشنطن!!في الفترة بين عامي 1859 و1871 عمل في وضع مخطط يصل بالنورانيين إلى إعتلاء عرش العالم وتجهيز الأرض لملكهم المنتظر!! له رسالة مؤرخة بـ "15 اغسطس 1871" (موجهة إلى صديقه "جوسيبي مازيني 1805 - 1872" زعيم النورانيين في إيطاليا وقائد الحركة الثورية المنادية بـ "الديموقراطية" في أنحاء أوروبا!!) وتم نشرها للعامة لأول مرة في عام "1925" بواسطة كاردينال من شيلي اسمه "خوزيه ماريا كارو رودريجز 1866 - 1958".. وذلك في كتاب اسمه "كشف النقاب عن الماسونية"..يصف ألبرت بايك في الرسالة.. وصوله إلى إلهام خارجي يساعده فيما يخطط له.. وذلك بإنشاء حركات عالمية كبيرة ومؤثرة "الشيوعية والنازية والصهيونية السياسية" تستخدم في اشعال حروب عالمية تقضي على القوى والمجتمعات الكبرى وتصل بالنورانيين لإعتلاء عرش العالم والتمهيد لملكهم "معبودهم" المنتظر.. وحدد هذا الحروب عددا "3" وتفصيلا "القوى المتصارعة والنتيجة المرجوة"!! والحروب كالتالي:
الحرب العالمية الأولى: وهدفها إتاحة المجال للنورانيين للإطاحة بحكم القياصرة في روسيا.. وجعل تلك المنطقة معقل الحركة الشيوعية الإلحادية.. واستخدام الشيوعية كمذهب لتدمير الحكومات الأخرى وإضعاف الأديان
الحرب العالمية الثانية: وذلك بتمهيد الخلافات بين الفاشستيين والحركة الصهيونية السياسية.. لتنتهي بتدمير النازية وازدياد سلطان الصهيونية السياسية.. حتى تتمكن أخيرا من إقامة دولة يهودية في فلسطين.. كما يجب تدعيم الشيوعية حتى تصل بقوتها إلي مرحلة تعادل فيها مجموع قوي العالم المسيحي، ثم إيقافها عند هذا الحد.. حتى يبدأ العمل في تنفيذ المرحلة التالية
الحرب العالمية الثالثة: يقضي مخططها بأن تنشب نتيجة للنزاع الذي يثيره النورانيون بين الصهيونية السياسية وبين قادة العالم الإسلامي.. وبأن توجّه هذه الحرب وتدار بحيث يقوم الإسلام والصهيونية بتدمير بعضهما البعض.. وفي الوقت ذاته تكون الشعوب الأخرى المنقسمة على هذه القضية بقتال بعضها البعض.. حتى تصل إلي حالة من الإعياء المطلق الجسماني والعقلي والروحي والاقتصادي
يقول ألبرت بايك نصا "سوف نطلق العِنان للحركات الإلحادية والحركات العدمية الهدامة.. وسوف نعمل لإحداث كارثة إنسانية عامة تبين بشاعتها اللامتناهية لكل الأمم نتائج الإلحاد المطلق.. وسيرون فيه منبع الوحشية ومصدر الهزة الدموية الكبرى.. وعندئذ سيجد مواطنو جميع الأمم أنفسهم مجبرين علي الدفاع عن أنفسهم حيال تلك الأقلية من دعاة الثورة العالمية.. فيهبون للقضاء علي أفرادها محطمي الحضارات.. وستجد الجماهير المسيحية آنئذ أن فكرتها اللاهوتية قد أصبحت تائهة غير ذات معنى.. وستكون هذه الجماهير متعطشة إلي مثال تتوجه إلية بالعبادة.. وعندئذ بأتيها النور الحقيقي من عقيدة الشيطان الصافية التي ستصبح ظاهرة عالمية!! والتي ستأتي نتيجة لرد الفعل العام لدي الجماهير بعد تدمير المسيحية والإلحاد معا وفي وقت واحد اهـ.
فنقول لليهود إن المخلص المنتظر ليس هو الدجال إبليس الذي يدعوكم إلى الحرب العالمية الثالثة بل هو في كتابكم سفر أشعيا قد جاءت صفاته وأنه يدعو إلى السلام ففي سفر أشعيا إصحاح 52 : ما اجمل على الجبال قدمي المبشر المخبر بالسلام المبشر بالخير المخبر بالخلاص القائل لصهيون قد ملك الهك. 8 صوت مراقبيك.يرفعون صوتهم يترنمون معا لانهم يبصرون عينا لعين عند رجوع الرب الى صهيون. 9 اشيدي ترنمي معا يا خرب اورشليم لان الرب قد عزى شعبه فدى اورشليم. 10 قد شمر الرب عن ذراع قدسه امام عيون كل الامم فترى كل اطراف الارض خلاص الهنا 11 اعتزلوا اعتزلوا اخرجوا من هناك لا تمسوا نجسا.اخرجوا من وسطها.تطهروا يا حاملي انية الرب. 12 لانكم لا تخرجون بالعجلة ولا تذهبون هاربين.لان الرب سائر امامكم واله اسرائيل يجمع ساقتكم 13 هوذا عبدي يعقل يتعالى ويرتقي ويتسامى جدا. 14 كما اندهش منك كثيرون.كان منظره كذا مفسدا اكثر من الرجل وصورته اكثر من بني ادم. 15 هكذا ينضح امما كثيرين.من اجله يسد ملوك افواههم لانهم قد ابصروا ما لم يخبروا به وما لم يسمعوه فهموه من صدق خبرنا ولمن استعلنت ذراع الرب. 2 نبت قدامه كفرخ وكعرق من ارض يابسة لا صورة له ولا جمال فننظر اليه ولا منظر فنشتهيه. 3 محتقر ومخذول من الناس رجل اوجاع ومختبر الحزن وكمستر عنه وجوهنا محتقر فلم نعتد به 4 لكن احزاننا حملها واوجاعنا تحملها ونحن حسبناه مصابا مضروبا من الله ومذلولا. 5 وهو مجروح لاجل معاصينا مسحوق لاجل اثامنا تاديب سلامنا عليه وبحبره شفينا. 6 كلنا كغنم ضللنا ملنا كل واحد الى طريقه والرب وضع عليه اثم جميعنا. 7 ظلم اما هو فتذلل ولم يفتح فاه كشاة تساق الى الذبح وكنعجة صامتة امام جازيها فلم يفتح فاه. 8 من الضغطة ومن الدينونة اخذ.وفي جيله من كان يظن انه قطع من ارض الاحياء انه ضرب من اجل ذنب شعبي. 9 وجعل مع الاشرار قبره ومع غني عند موته.على انه لم يعمل ظلما ولم يكن في فمه غش 10 اما الرب فسر بان يسحقه بالحزن.ان جعل نفسه ذبيحة اثم يرى نسلا تطول ايامه ومسرة الرب بيده تنجح. 11 من تعب نفسه يرى ويشبع.وعبدي البار بمعرفته يبرر كثيرين واثامهم هو يحملها. 12 لذلك اقسم له بين الاعزاء ومع العظماء يقسم غنيمة من اجل انه سكب للموت نفسه واحصي مع اثمة وهو حمل خطية كثيرين وشفع في المذنبين اهـ.
وفي أول سفر أشعيا : الأمور التي رآها إشعياء بن آموص من جهة يهوذا وأورشليم
ويكون في آخر الأيام أن جبل بيت الرب يكون ثابتا في رأس الجبال، ويرتفع فوق التلال، وتجري إليه كل الأمم
وتسير شعوب كثيرة، ويقولون: هلم نصعد إلى جبل الرب، إلى بيت إله يعقوب، فيعلمنا من طرقه ونسلك في سبله. لأنه من صهيون تخرج الشريعة، ومن أورشليم كلمة الرب فيقضي بين الأمم وينصف لشعوب كثيرين، فيطبعون سيوفهم سككا ورماحهم مناجل. لا ترفع أمة على أمة سيفا، ولا يتعلمون الحرب في ما بعد يا بيت يعقوب، هلم فنسلك في نور الرب فإنك رفضت شعبك بيت يعقوب لأنهم امتلأوا من المشرق، وهم عائفون كالفلسطينيين، ويصافحون أولاد الأجانب وامتلأت أرضهم فضة وذهبا ولا نهاية لكنوزهم، وامتلأت أرضهم خيلا ولا نهاية لمركباتهم وامتلأت أرضهم أوثانا. يسجدون لعمل أيديهم لما صنعته أصابعهم وفي الإصحاح الحادي عشر : ويخرج قضيب من جذع يسى، وينبت غصن من أصوله ويحل عليه روح الرب ، روح الحكمة والفهم، روح المشورة والقوة، روح المعرفة ومخافة الرب ولذته تكون في مخافة الرب، فلا يقضي بحسب نظر عينيه، ولا يحكم بحسب سمع أذنيه بل يقضي بالعدل للمساكين، ويحكم بالإنصاف لبائسي الأرض، ويضرب الأرض بقضيب فمه، ويميت المنافق بنفخة شفتيه ويكون البر منطقه متنيه، والأمانة منطقة حقويه فيسكن الذئب مع الخروف، ويربض النمر مع الجدي، والعجل والشبل والمسمن معا، وصبي صغير يسوقها والبقرة والدبة ترعيان. تربض أولادهما معا، والأسد كالبقر يأكل تبنا ويلعب الرضيع على سرب الصل، ويمد الفطيم يده على جحر الأفعوان
لا يسوؤون ولا يفسدون في كل جبل قدسي، لأن الأرض تمتلئ من معرفة الرب كما تغطي المياه البحر
ويكون في ذلك اليوم أن أصل يسى القائم راية للشعوب، إياه تطلب الأمم، ويكون محله مجدا .
ــــ فإن لم يسعوا في رفع الظلم وتحقيق السلام فهذا هو مصيرهم المحتوم في سفر صفنيا 1 / 18 : في يوم غضب الرب بل بنار غيرته تؤكل الأرض كلها لأنه يصنع فناء باغتا لكل سكان الأرض ، . وفي مخطوطات قمران " 3/ "55 ـ ـ (( نهاية الأزمنة آه ! ويل للبشر ألا غيّروا السلوك ولا تدفعوا الله الأكبر ليظهر غضبه كله اتركوا السيوف والتأوهات والقتل والعنف وطهروا جسمكم كله في أنهار دائمة الجريان ثم مدوا أيديكم باتجاه الأثير وعن آثامكم الماضية اطلبوا الغفران وبالصلوات كفروا عن كفركم الشنيع فكان الله ليتوب ولن يهلككم أبدا ويستلطف غضبه أيضا إذا زرعتم كلكم في قلوبكم التقوى التي لا تحد ولكن إذا لم تطيعوا وإذا إستمريّتم في نواياكم الشريرة وإذا بتمسككم بجنونكم لم تعيروا هذا الكلام كله آذانا متمردة فإن النار ستجعل العالم كله فريستها يعلن عنها في نبؤات كبيرة فعند شروق الشمس سترى سيوف وتسمع أبواق وسيسمع العالم كله دويا وصوتاً رهيبا النار سوف تحرق الأرض كلها وستدمر جنس البشر كله والمدن كلها والأنهار والبحر وستهلك كل شيء وتقلص الكون إلى رماد مسود ..))اهـ
وفي "مخطوطات قمران"3/ 414."[ستأتي أيام وسيحصل عندما يكون قد نضح زمان العالم فإن القدير سيحل على الأرض وعلى سكانها وعلى حكوماتها!!! انحرافاً في الروح ورعباً في القلب وسيكرهون بعضهم بعضاً وسيحرض بعضهم بعضاً على القتال ..الحكماء سيصمتون والمجانين سيتكلمون ولن يُرى تحقق مشروع البشر))
وفي مخطوطات قمران3/ 404 ـ [وسيبنون الجيوش لينشروا الدم , وسيهلكون بها في النهاية كلهم معاً !!..ولكن من هذا كله فإن نهايتهم ستقنعهم ]
قال ابن القيم رحمه الله في " هداية الحيارى "ص 211: وأهل الكتاب عندهم عن أنبيائهم حق كثير لا يعرفونه ولا يحسنون أن يضعوه مواضعه.
ـــ وكما أسلفنا أنه لا سلام إلا بسعي الناس في ذلك وفي انجيل برنابا"ص90..: بل لو قدر الله أن يخلص العالم كله حتى لا يهلك أحد لما أراد أن يفعل ذلك لكيلا يجرد الإنسان من الحرية! التي يحفظها له اهـ ,وإنما قصدنا من هذا الإصلاح قال الله تعالى : { لا خير في كثير من نجواهم إلا من أمر بصدقة أو معروف أو إصلاح بين الناس }
قال العلامة ابن عثيمين رحمه الله : (أو إصلاح بين الناس ) المسلمين وغير المسلمين فالإصلاح بين الناس خير سواء أصلحت بين مسلمين أو بين كفار أو بين المسلمين والكفار !! ويؤخذ العموم من قوله ( الناس )اهـ" الكنز الثمين "(5/ 431(
ـــ وقال العلامة السعدي: فلذلك حث الشارع على الإصلاح بين الناس في الدماء والأموال والأعراض بل وفي الأديان اهـ " تفسير السعدي"(2/ 163 ) قال العلامة محمد بن سالم البيحاني رحمه الله : والعالم في هذا الزمان كالبيت الواحد إذا شبت النار في جانب منه أحرقت الجوانب كلها ولهذا فنحن نخاف على البشرية أجمع !! والأسلحة مدمرة والشح مطاع والأهواء متبعة ومصالح الناس مرتبط بعضها ببعض .. وإذا عاد للدين سلطانه وللإسلام تعالميه فالدنيا كلها بخير ولا خوف من قوي على ضعيف ولا تطاول من دني على شريف والله تعالى هو المسؤول في صلاح الأحوال ونشر السلام!! وعليه قصد السبيل ولو شاء لهداكم أجمعين اهـ كتاب " أشعة الأنوار على مرويات الأخبار "2/ 386 :
ـــ ولم نفعل هذا الدعوه إلى الصلح خوفاً من الموت !!
عن سفيان بن عيينة قال: علم الزهد حب الموت ألم تسمع قول الله :قل إن كانت لكم الدار الآخرة عند الله خالصة من دون الناس فتمنوا الموت "حلية الأولياء"3/ 298 ، وحكى عن خيثمة قوله:ما أحد يكره الموت الإ من نقص قال ابن المبارك:فعلمت أنه من النقص الذي بنا لا نحب الموت "تهذيب خالصة الحقائق"2/683
وهذه عدة أحاديث من رسالة "بشرى الكئيب" للسيوطي رحمه الله
عن عبد الله بن عمر قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
"تحفة المؤمن الموت" . رواه الطبراني والحاكم .
وعن الحسين بن علي أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (( الموت ريحانة المؤمن ))
رواه الديلمي
وعن عائشة-رضي الله عنها قالت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( الموت غنيمة المؤمن )رواه الديلمي
وعن عبد الله بن عمرو بن العاص عن النبي صلى الله عليه وسلم (( الدنيا سجن المؤمن وسنته، فإذا فارق الدنيا فارق السجن والسنة )) رواه الديلمي
قال ابن الأمير الصنعاني : والسنة بالسين المهملة بلفظ السنة المعروفة أضيفت إليه والسنة القحط كما في" القاموس" أو المجدبة من الأرض كما فيه
وعن عبد الله بن عمرو قال :الدنيا جنة الكافر وسجن المؤمن، وإنما مثل المؤمن حين تخرج نفسه كمثل رجل كان في سجن فأخرج منه، فجعل يتقلب في الأرض ويتفسح فيها رواه ابن المبارك
وعن عبد الله بن عمرو قال : الدنيا سجن المؤمن، فإذا مات يخلى سربه يسرح حيث يشاء .
وعن ابن مسعود قال : الموت تحفة لكل مسلم
وعن أنس قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "الموت كفَّارة لكل مسلم" .
وعن الربيع بن خثيم قال ما من غائب ينتظره المؤمن خير له من الموت" .رواه ابن المبارك وابن أبي شيبة "
وعن مالك بن مغول قال "بلغني أن أول سرور يدخل على المؤمن الموت، لما يرى من كرامة الله تعالى وثوابه" . رواه ابن أبي الدنيا .
وعن ابن مسعود قال ليس للمؤمن راحة دون لقاء الله" . رواه أحمد في " الزهد
وعن أبي الدرداء رضي الله تعالى عنه قال "ما مِن مؤمن إلا والموت خير له، وما من كافر إلا والموت شر له،فمن لم يصدقني فإن الله تعالى يقول {وَما عِندَ اللَهِ خَيرٌ لِلأَبرارِ" ويقول "وَلا يَحسَبَنَّ الَّذينَ كَفَروا أَنَّما نُملي لَهُم خَيرٌ" . رواه سعيد بن منصور في " سننه " وابن جرير في " تفسيره "
و في " مخطوطات قمران (2 / 113) يقول أخنوخ ـ إدريس عليه السلام ـ : كونوا شجعانا يا أرواح الأبرار المتوفين والعادلين والمؤمنين لا تحزنوا لأن أرواحكم نزلت كئيبة إلى الشيؤل ولأن جسدكم من اللحم لم يحصل خلال حياتكم على مكافأة ورعكم ذلك أن الأيام التي عشتموها كانت أيام الخطاة أؤلئك الملعونين على الأرض وعند موتكم سيقول الخطاة " المؤمنون طالهم القدر فماذا بقي لهم من أعمالهم ؟إنهم موتى كما نحن ( نموت )ها إنهم يموتون مثلنا في الحزن والظلمات فأي فضيلة لهم علينا ؟فليبُعثوا الآن وليخلصوا وسيروننا نأكل جيدا ونشرب جيدا ً حتى نهاية العالم ( فلنا )إذن أن نأكل ونشرب ونحتكر ونخطىء وننهب ونمتلك ونرى أياماً سعيدة انظروا إلى الذين يقولون عن أنفسهم إنهم عادلون أي سقوط هو سقوطهم ! ذلك أنه لم يوجد فيهم صلاح حتى موتهم لقد هلكوا وصاروا كما لو يوجدوا وأرواحهم نزلت إلى الشيؤل [ ولكن في الحقيقة ]فإنني أقسم لكم أيها الأبرار بمجد ( الله ) الأكبر والجليل وذي الملكية القادرة اقسم لكم برفعته إنني أفهم هذا السر لقد قرأت في الواقع الألواح السماوية ورأيت الكتابة المعصومة وقرأت ما كان مكتوباً ومنقوشاً فيها ويخصكم وللعلم فإن السعادة والعزة من الخيرات قائمتان ومكتوبتان لأرواح المؤمنين الميتين سيكونون في الفرح وأرواحهم لن تهلك كما ولا ذكراهم أمام الأكبر على مدى أجيال العصور فلا تخشوا إذن شتائمهم أما أنتم أيها الخطاة الميتون فيسقال عنكم في موتكم ( لقد كانوا ) سعداء الخطأة في كافة الأيام التي رأوها خلال حياتهم لقد ماتوا محاطين بالشرف !! دون أن يكونوا قد تعرضوا لحساب خلال حياتهم ( كذا ) فاعلموا أن أرواحكم ستنزل إلى الشيؤل وأنها ستكون في كرب عظيم في الظلمات وفي القيود في شعلة محرقة وإنها ستعاني من أليم شديد على مدى أجيال العالم ويل لكم ! فليس ثمة سلام لكم.
وقد كتب خالد ابن الوليد إلى الفرس : فإن أبيتم فقد جئناكم بقوم يحبون الموت كما تحبون أنتم شرب الخمر وفي روايه كما تحبون الحياة "تاريخ الطبري"2/ 183 "البداية والنهاية" 6/ 378 .وليس بعد هذا البيان بيان والقائم اليماني يأتي بعد سيطرة الحوثي على صنعاء وقد اعترف بهذا شيخهم علي الكوارني أن اليماني الموعود يأتي بعد ظهور الحوثي :
"أشعار منقوله عن اليماني "وفي ملحمة أخرى باللهجة العامية يقال انها للتبع اليماني الحارث الرائش لكني أظنها لشخص آخر, على العموم جاء فيها :
وملك من المشرق يأتي بجيشه .. وآلات جرارات له جيش عساكرا
فيقدم على بعض المحلات حائلا .. وأما إلهي فيعلم بما يكون صائرا
يدور من المشرق بكامل أموره .. وعجة ورجة له وصارخ وعابرا
وينزل على بعض الحصون موقفا (موفقا).. إلى كننٍ يوصل إليه يراجزا (بزاجرا)
ويوصل يخيم فيه ويبني به بناء .. ولأكثر محلات العداة محاصرا
ومقادمة معه يأتين معاونين .. وخيل لهم عند المسير وزافرا
ويقول لقومه اهجموا على العداة .. فإني لكم عند الممات ناصرا
ويمضي مجدا بعد ذلك وناهضا .. متوجه القبله إليها وسائرا
إلى أن يصل ريده يخيم بها قليل .. ويعمد من بعد إلى حصن ظافرا
فيملك مدنها والحصون وقراها .. يكون عليهم غازيا ثم قاهرا
فيعمر محطات كانت قديمة .. خرابا وكانت قبل ذلك دوامرا
وله جمال والمواشي يسوقها .. وخيوله يلفاء من كل ضامرا
وأكثر بقائه قبليا الأرض لا سرا .. ويكون لشيخ الجوف مهلكا وكاسرا
يجاهد في ايام عمره بلا خفا .. ومصباح أعدائه يكون مقترا
ومقادمه من تحت أمره متابعين .. ووصولهم صنعا حقيق بلا مراء
يدخل صنعا آمنا ليس خائفا .. وأمره ملقا بالقبول مسطرا
ولا بد من قتل تسفك به الدماء .. في العاصمة صنعاء وأموال تهدرا
حتى يصير الشعب لمولاه طائعا .. وكل العواصم والقرى والدوايرا
وبعدها المهدي شبيها بجده .. طه شفيع الخلق نذيرا ومنذرا . تم
وفي ملحمة أخرى ورد فيها التالي
وملك من المشرق ينادي وذاع .. جيوشه كثيره ملان البقاع
وتكشف له اسرار في الإطلاع ..ويحكم بما في الكتاب المبين
وفي ملحمة أخرى
ويظهر الملك المشرقي .. يدك الأراضي بكثر العصب
وجيشه كما السيل إذا قد ورد .. وتلقى العساكر اقصى التعب
ونهب لأموال لا تنحصي .. وكثر الذخائر والمكتسب
فتحجزه القوم قبل الغروب .. ودم الرجال على البحر صب
فيارب فرج هموم اليمن .. بإمام البرايا كريم الحسب
المهدي الطاهر الطهر المنتظر .. كريم رفيع المناقب شريف النسب.تم
اليماني هو الملقب بالمنصور, وهو نفسه الذي ذكره الإمام زيد (ع) في حديثه الذي رواه عنه الإمام الهادي عليه السلام في كتاب الأحكام :
( قال يحيى بن الحسين : بلغنا عن زيد بن علي عليهما السلام أنه قال: (نحن الموتورون ونحن طلبة الدم والنفس الزكية من ولد الحسن والمنصور من ولد الحسن كأني بشيبة النفس الزكية وهو خارج من المدينة يريد مكة فإذا قتله القوم لم يبق لهم في الارض ناصر ولا في السماء عاذر وعند ذلك يقوم قائم آل محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم ملجئا ظهره إلى الكعبة بين عينيه نور ساطع لا يعمى عنه إلا أعمى القلب في الدنيا والآخرة، قال فقال أبو هاشم بياع الرمان يا أبا الحسين وما ذلك النور؟ فقال: عدله فيكم وحجته على الخلايق))ومن كتاب سيرة الإمام المهدي أحمد ابن الحسين "أبي طير" :
في علامات المهدي - وأرى والله أعلم أن هناك تداخلا بين صفات وعلامات اليماني وبين صفات وعلامات المهدي (ع) فكلاهما يسمى "قائم حق" - قال : (.. منها : ما روي عن الشيخ الطاهر العالم أحمد بن أبي السعد العصيفري، أنه رأى ملحمة تاريخها من مائتين سنة للهجرة النبوية أو نحو ذلك منسوبة إلى أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام منها ما تقول فيه علامات المهدي عليه السلام أنه يقوم ابن ثلاث وثلاثين سنة، ويقول فيها من أماراته أن أحد عينيه أطول من الأخرى .
قال: ومن علاماته أنه يقوم بعد طاعون يصيب الناس وخصوصاً في المغارب .
قال: ومن علاماته أنه في أسنانه تفاصل، ما لا يشينه.
قال: ومن علاماته أنه يخرج من بيته خائفاً مترقباً كما خرج موسى عليه السلام .
قال: ومنها أنه يضرب الأحياء بالأموات .
قال: ومنها ومن أماراته أن يكون بين جمادى ورجب , العجب العجب , حصد نبات ونشر أموات، وجمع أشتات.اهـ
.وفي ملحمة للسيد الشريف يوسف بن علي بن الحسين الفاسي الذي تتلمذ على مشائخ وعلماء الشافعية بحضرموت أعزهم الله قال فيها :
إذا لاح نجم من المشرقين.. كثير الشعاع طويل الذنب
إذا (....) فاحسبوا بعده .. ثلاثين عاما ترون العجب
خوارج تخرج من مشرق .. تدوس البلاد بكثر العصب
إذا ما تقارنت الزهرتان .. بأول شول رأيت العجب
وزاد عطارد في سيره .. على المشتري طالعا والتهب
فذاك دليل يكون الكسوف .. بآخر جمادى وأول رجب
وتنكسف الشمس عند الغروب .. صحيح الرواية لأهل الأدب
يكون تقدم حروب كثير .. وتلقى العشائر أقصى التعب
لستين تمضي ومن بعدها .. أمور تضايق منها الكرب
بعسر وخوف وغيث قليل .. يقول المجرب فيما حسب
وتبدوا شرور تعم البلاد .. إلى أن تواري الثلاث الحقب
وفي مشرق الأرض أعظمه .. وأرض التهائم تلقى النصب
وينقلب الناس نحو السراء .. يجيش إليها جميع العرب
يقيمون في الذل دهرا قليل .. وتفنى الذخائر والمكتسب
ويأتيك عام به عوضة .. لمن عاش من بعد ما قد ذهب
برابعة بعد تلك الثلاث .. بأكل زبيب وتمر وحب
وفي الخامسة ينبعث المشرقي .. يبيد البلاد بكثر العصب
ويقمع صنعا وأربابها .. ومن حل من حولها واقترب
وفي الست يظهر سبط الرسول ..كريم المناقب محض العرب
يبيد الفساد وأربابه ..ويذهب في الخير مع من ذهب
وفي السبع يظهر داعي الهدى .. أعز البرية أما واب
يصفي البلاد ويحمي العباد .. ويحكم فيها بما قد وجب
فطوبى لمن شاب في وقته .. وطوبى لمن هو طفل يرب
فخذها برسم امرئ عالم .. نبيه بصير بما قد كتب
فإن كان في قوله كاذبا .. ألا لعنة الله على من كتب
ـــ وسيكون ظهور اليماني في زمان مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن جمال بن عمر [يوسف بن عمر ] عن زيد بن علي بن أبى طالب قال: قال علي عليه السلام : أيها الناس اني دعوتكم إلى الحق فتوليتم عني، وضربتكم بالدرة فأعييتموني، أما إنه سيليكم بعدي ولاة لا يرضون منكم بهذا حتى يعذبوكم بالسياط وبالحديد، فأما أنا فلا اعذبكم بهما، انه من عذب الناس في الدنيا عذبه الله في الاخرة، وآية ذلك أن يأتيكم صاحب اليمن حتى يحل بين أظهركم فيأخذ العمال وعمال العمال رجل يقال له: يوسف بن عمرو يأتيكم عند ذلك رجل منا أهل البيت فانصروه فانه داع إلى الحق اهـ
تقول الحكمة : إن أحلام الأمس هي حقائق اليوم وإن أحلام اليوم هي حقائق الغد .... ومن رضي بشنقه رضينا بعلاقه !!!!!!!!!!
والحمد لله رب العالمين .
avatar
يماني
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 34
نقاط : 98775
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 09/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل سينجح القحطاني في إقامة حكومة عالمية موحده ؟!!!!!

مُساهمة من طرف عصام في الجمعة فبراير 20, 2015 2:35 am

السلام عليكم بعض اسماء او القاء او احداث والوقائع ... غير صحيحة والشيطان يخايل من باب المعرفه المسبقه ... وتجده حتى في الروايات ...
وانا مسؤول لكن لا نعلك كيف
avatar
عصام
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 20
نقاط : 99219
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 01/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل سينجح القحطاني في إقامة حكومة عالمية موحده ؟!!!!!

مُساهمة من طرف يماني في الجمعة فبراير 20, 2015 2:39 am

لله يهديك نحن سردنا الروايات سرداً قال سفيان الثوري : إنما العلم بالآثار
الشيطان لا يخايل إلا لأصحاب رأيت في المنام رأيت أنني المنتزر !!!

تحياتي
avatar
يماني
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 34
نقاط : 98775
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 09/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل سينجح القحطاني في إقامة حكومة عالمية موحده ؟!!!!!

مُساهمة من طرف عصام في الجمعة فبراير 20, 2015 2:40 am

يا يماني ما الفر ق بين الفطنه والبصيره ؟
avatar
عصام
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 20
نقاط : 99219
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 01/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل سينجح القحطاني في إقامة حكومة عالمية موحده ؟!!!!!

مُساهمة من طرف إدارة في الجمعة فبراير 20, 2015 3:43 am

القحطاني المذكور في الاحاظيث والنبوءات هو اليمني اسامة بن لادن وكان خروج المهدي المحتم في 1997 وقتها كان بن لادن في افغانستان ويتنقل بين الدول
لم يكن مكتوبا في اللوح المحفوظ انه سيقتل بتلك الطريقة
كان سيكون خليفة بعد اختفاء المهدي بسبب انتقاله الى الجنة بمعراج نوراني
القحطاني ابن لادن كان سيموت مقتولا في العاصمة دمشق
المهدي لو خرج في 1999 كما في نبوءات نوستراداموس القيامة كانت ستقع فعلا كما في نبوءات حضارة مايا في ٢١ ديسمبر٢٠١٢
avatar
إدارة
إدارة

عدد المساهمات : 197
نقاط : 101782
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/01/2015

http://mahdi.amuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل سينجح القحطاني في إقامة حكومة عالمية موحده ؟!!!!!

مُساهمة من طرف أمير الأشرار في الجمعة فبراير 20, 2015 9:52 pm

الفطنة و البصيرة 
فطن و أبصر 
لست متأكد .. لذا نتأكد
هناك فرق لا يعلمه إلا الراسخون في العلم و من شاء الله 
لكن معادلة بسيطة ... ما هو الماضي و المضارع ؟
بداية عصف .. نهاية مفهوم !
avatar
أمير الأشرار
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 48
نقاط : 98518
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 09/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل سينجح القحطاني في إقامة حكومة عالمية موحده ؟!!!!!

مُساهمة من طرف خارج التغطية البلورية في السبت فبراير 21, 2015 12:44 am

هل البصيرة تسبق الفطنة أم الفطنة تسبق البصيرة
أم هما منفصلاًن ... نشوف دقة دقة
avatar
خارج التغطية البلورية
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 44
نقاط : 98407
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 09/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى