منتدى المهدي الحقيقي وهو مصري المولد خطفته الشياطين الى المغرب
اهلا زائرنا الكريم ..ا
لمنتدى منتداك لن تخسر شيئا ان تسجلت باي اسم 


ويكفي في حالة عدم وجود بريد الكتروني لديك فقط الادلاء باي عنوان الكتروني بهذه الصيغةaaaa@aaa.com
وسيكون حسابك نشيطا حتى ولو رايت انه بالضرورة يجب تنشيط حسابك من طرف المدير لكن تذكر اسمك المستعار وكلمة السر التي ادخلتها.

وشكرا على تعاونك ومساهماتك القيمة.
المواضيع الأخيرة
» رؤيا عن المهدي
أمس في 9:33 pm من طرف صاحب سليمان

» كثُر ادعاء المهدوية ولا يمكن ان يكون بناءا على رؤى منامية | كثرة الرؤى إشارة بينة أن هذا زمان خروجه
أمس في 9:31 pm من طرف صاحب سليمان

» صفة وجود يأجوج ومأجوج من القرآن هل هم كما يًتصور "مقفولين أو تحت الأرض"؟ أم لا؟ وهل هناك مبرر لهذا الاعتقاد؟
أمس في 9:26 pm من طرف صاحب سليمان

»  ظهر [ذو السويقتين] هَـادِمِ الـكَـعْـبَـةِ الرجل الأسود من الحبشة ومخرج كنوزها | من السودان وباسم سليمان
أمس في 9:24 pm من طرف صاحب سليمان

» رد سابق على مدعي المهدية أ.أحمد مشرف المنتدى
أمس في 9:22 pm من طرف صاحب سليمان

» المهدي المنتظر هو المسيح المنتظر هو عيسى بن مريم في ميلاده الثاني هو مكلم الناس,هو إمام الزمان وقطبه
أمس في 9:20 pm من طرف صاحب سليمان

» سيقول أكثرهم ما سمعنا بخبر المسيح, يقولون لو أنكم أصررتم وأوضحتم |ظهر المهدي المنتظر
أمس في 9:17 pm من طرف صاحب سليمان

» عاجل ,,,,مطلوب مشرفين ومدير لهذا المنتدى
الإثنين سبتمبر 25, 2017 12:48 pm من طرف هاني

»  رحله بلا عوده
الجمعة مارس 17, 2017 7:57 pm من طرف أبو البقاع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 134 بتاريخ الثلاثاء أغسطس 01, 2017 2:11 am
دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


سحابة الكلمات الدلالية

المهدي  زوجة  مسيحية  


[ عصر الظهور بين الإشهار والأضرار ]

اذهب الى الأسفل

default [ عصر الظهور بين الإشهار والأضرار ]

مُساهمة من طرف يماني في الأربعاء فبراير 25, 2015 7:35 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله تعالى ( وممن خلقنا أمة يهدون بالحق وبه يعدلون والذين يمسكون بالكتاب وأقاموا الصلاة إنا لا نضيع أجر المصلحين )
عن بريدة بن الحصيب رضي الله عنه : (( شهدت خيبر، و كنت فيمن صعد الثًّلمة فقاتلت حتى رئي مكاني ، و عليَّ ثوب أحمر، فما أعلم أنّي ركبتُ في الإسلام ذنبا ،أعظم عليَّ منه – أي الشّهرة - )) ..
قال الحافظ الإمام الذهبي رحمه الله معلقا : ( قلت : بلى جهال زماننا يعدُّون اليوم مثل هذا الفعل من أعظم الجهاد و بكل حال فالأعمال بالنيات و لعل بريدة رضي الله عنه بإزرائه على نفسه يصير له عمله ذلك طاعة و جهادا و كذلك يقع في العمل الصالح ربما يفتخر به الــغِـرّ و نوه به فيتحول إلى ديوان الرّياء قال الله تعالى : (( و قدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلنه هباء منثورا )) ... ا هـ
من سير أعلام النبلاء 2\601-602 ط مؤسسة الرسالة 1401هـ ..
قال النبي صلى الله عليه وسلم « إن شئتم أنبأتكم عن الإمارة وما هي : أولها ملامة ، وثانيها ندامة ، وثالثها عذاب يوم القيامة إلا من عدل » . وفي سنة من بوسف عليه السلام أنه يعرف الناس بنفسه !!! ولكن الحاسدين يحاولون يدفنون فضائل غيرهم بالإحتقار والإزدراء ا قال الفضيل بن عياض رحمه الله : " ما من أحد أحب الرئاسة إلا حسد وبغى ، وتتبع عيوب الناس ، وكره أن يُذكر أحد بخير " .
قال ابن الجوزي :
" وقد يكون الواعظ صادقا قاصدا للنصيحة إلا أن منهم من شرب الرئاسة في قلبه مع الزمان فيحب أن يُعظَّم ، وعلامته : أنه إذا ظهر واعظ ينوب عنه أو يعينه على الخلق كره ذلك ، ولو صحَّ قصده لم يكره أن يعينه على خلائق الخلق " .
وقال كذلك :
" ومنهم من يفرح بكثرة الأتباع ، ويلبِّس عليه إبليس بأن هذا الفرح لكثرة طلاب العلم ، وإنما مراده كثرة الأصحاب " .
إنها مجالس السوء وإن كان ظاهرها الخير ، وأماكن الفتنة وإن رُفِعت عليها رايات الهدى ، ووسائل الهلاك وإن صُنِعت للنجاة!!
كم شارب عسلا فيه منِيته ** وكم تقلَّد سيفا من به ذُبِحا
[ من الفوائد أن بعض العلماء قال إن الكلمة التي هي وسط القرآن { وليتلطف ولا يشعرن بكم أحداْ ْ}
ومن الفوائد الجميلة قال أحد العلماء أحاديث الفتن لا تخلو من الفتن وقد قال الشيخ صلاح أبو عرفة لماذا الناس تكثر من ذكر المهدي وتنسى عبسى عليه السلام وهو نبي أفضل من المهدي بلا شك قال : لأنهم لا يريدون هدى إنما يريدون مال !!!!!!!!! أما عيسى عليه السلام فهم لا يفكرون فيه ولا ينتظرونه وهذا مداخل الشيطان على الناس فهو الذي نفخ المهدي عبر وسائل الإعلام ليصرف الناس عن القرآن الذي هو حبل الله المتين بانتظار شيء مجهول
وظهور المهدي يكون من كان هي بشارة كما قال النبي صلى الله عليه وسلم ( أبشركم !! بالمهدي يبعث في زمان اختلاف وفرقة وزلازل )
وتستطيع أخي الداعية أن تُجري اختبارا واحدا يكشف لك حقيقة مجالسك على الفور ، وذلك على طريقة ابتكرها عبد الرحمن بن مهدي وهي كما يلي :
عن عبد الرحمن بن مهدي قال : " كنتُ أجلس يوم الجمعة فإذا كثر الناس فرحت ، وإذا قلوا حزنت ، فسألت بشر بن منصور فقال : هذا مجلس سوء فلا تعُد إليه ، فما عدتُ إليه " .
وعلى كل حال العرب لا تسهن منهم خير
بشارة الإسلام في علامات المهدي عليه السلام
ص277عن أبي عبدالله (عليه السلام) أنّه قال: اتقِ العربَ فأنّ لهم خبر سوء، أما أنّه لا يخرج مع القائم منهم أحد.
كما في أثر ابن عباس عن سطيح ثم تظهر الأعاريب ليس فيهم على أهل الفسوق معيب !!! فانت ترى دولة ماعس سجنت الشيخ خالد الراشد لما دعا لمظاهرة ضد من سبوا النبي صلى الله عليه وسلم الله عليه وسلم في الدنمارك بل هنك مقطع فيديوا شنبع لبغيهم على أسرة شخص ريمي اسمه محمد عبده راجعه في اليوتوب إذا المهدي لن يظهر إلا من فارس لأنهم هم الذين قبلوا البشرى وكان الرئيس أحمدي نجاد يبشر به في الأمم المتحدة وفي موقعه تقرير عن بحث أمريكا عنه في جبال اليمن وعليه ربما إذا ظهر في العصر الحجر على قول بعضهم يذهب يدرس في إيران تخصيب اليوارنيوم !!!! ومنها يظهر والشيعة وإن كان فيهم غلو كما قال عَلْقَمَةَ ، قَالَ : " لَقَدْ غَلَتْ هَذِهِ الشِّيعَةُ فِي عَلِيٍّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ كَمَا غَلَتِ النَّصَارَى فِي عِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ " السنة " لعبد الله ابن أحمد إلا أن أهل الشركيات أقرب إلى الإستجابة لدعاة الخير من أهل الكتاب كما في قصة الأوس والخزرج مع أهل الكتاب حيث أن أهل الكتاب { كانوا يستفتحون على الذين كفروا فلما جاءهم ما عرفوا كفروا به } كان أهل الكتاب يزعمون أن النبي منهم فطلع من وسط المشركين الأوس والخزرج الذي جاء وصفهم الذين كفروا
فيا عيون أمريكا من فوق السحاب ويا عملاء ماعس و بني صهيون نحن إلى مفاعل بوشهار النووي سائرون فماذا أنتم فاعلون ( والهرج نصف القتال ) وغنما نحاول في ذلك من باب التسريع بفتح القدس إن شاء الله طوعاً أو كرهاً وإلا فأرض الله واسعه وبلاد القبيلي تعزه ولو تجرع وباءها
فهذا عمر ابن الخطاب رضي الله عنه أسلم قويا ، و هاجر قويا ، و قتل قويا ، شمر قميصه في اليقظة فجره في المنام ، اراد - صلى الله عليه و سلم - ان يدخل قصره في الجنة فذكر غيرته فلم يدخل .انتقل من عمير الى عمر ، الى الفاروق ، الى امير المؤمنين .
اسلامه فتح هز مكة ، ووقف النصر على بوابة مدينة الاسلام مناديا (( ادخلوها بسلام آمنين و هجرته نصر لانه هاجر متحديا شامخا ظاهرا ، و خلافته رحمة لانه اول الجائعين و المساكين و الزاهدين .
* شكرا لذاك الفذ ليت حياته * طالت و ليت سنينه احقابا*
قال الإمام أحمد رحمه الله في "فضائل الصحابة "رقم الحديث: 1619
(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ ، قَالَ : حَدَّثَنِي أَبُو الرَّبِيعِ الْعَتَكِيُّ سُلَيْمَانُ بْنُ دَاوُدَ , قثنا دَاوُدُ بْنُ عَبْدِ الْجَبَّارِ ، نا سَلَمَةُ بْنُ الْمَجْنُونِ ، قَالَ : سَمِعْتُ أَبَا هُرَيْرَةَ ، قَالَ : دَخَلَ الْعَبَّاسُ بَيْتًا فِيهِ نَاسٌ مِنْ بَنِي هَاشِمٍ ، فَقَالَ : هَلْ فِيكُمْ غَرِيبٌ ، أَوْ هَلْ عَلَيْكُمْ عَيْنٌ ؟ ، قَالُوا : مَا فِينَا غَرِيبٌ ، وَلا عَيْنٌ ، قَالَ : وَكَانُوا لا يَعُدُّونِي مِنَ الْغُرَبَاءِ ، إِنِّي كُنْتُ مِنْ ضِيفَانِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِنْ أَصْحَابِ الصُّفَّةِ وَكُنْتُ مُتَسَانِدًا فَلَمْ يُفْطَنُ بِي ، قَالَ : " إِذَا أَقْبَلَتِ الرَّايَاتُ السُّودُ فَأَكْرِمُوا الْفُرْسَ ، فَإِنَّ دَوْلَتَنَا مَعَهُمْ " .وعليه وأهل فارس لا يخلون من شركبات وخرافات ولكن المشركين يقبلوا على الدين أحسن من أهل الكتاب وقصة الأوس والخزرج شاهدة بذلك عن جابر قال : مكث رسول الله - صلى الله عليه وسلم - عشر سنين يتبع الناس في منازلهم بعكاظ ومجنة ، وفي الموسم بمنى ، يقول : " من يؤويني من ينصرني حتى أبلغ رسالة ربي وله الجنة ؟ " .
حتى إن الرجل ليخرج من اليمن ، أو من مضر كذا ، قال : قال : فيأتيه قومه ، فيقولون : احذر غلام قريش لا يفتنك ، وهو يمشي بين رحالهم ، وهم يشيرون إليه بالأصابع ، حتى بعثنا الله من يثرب فآويناه ، وصدقناه ، فيخرج الرجل منا فيؤمن به ويقرئه القرآن فينقلب إلى أهله فيسلمون بإسلامه ، حتى لم يبق دار من دور الأنصار إلا وفيها رهط من المسلمين يظهرون الإسلام . ثم ائتمروا جميعا ، فقلنا : حتى متى نترك رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يطرد في جبال مكة ويخاف ؟ فرحل إليه سبعون رجلا منا حتى قدموا عليه في الموسم فواعدنا شعب العقبة ، فاجتمعوا عندها من رجل ورجلين حتى توافينا ، فقلنا : يا رسول الله على ما نبايعك ؟ قال : " تبايعوني على السمع والطاعة في النشاط والكسل والنفقة في العسر واليسر ، وعلى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، وأن تقولوا لله لا تخافوا في الله لومة لائم ، وعلى أن تنصروني فتمنعوني إذا قدمت عليكم مما تمنعون منه أنفسكم ، وأزواجكم وأبناءكم ولكم الجنة " . قال : فقمنا إليه فبايعناه ، وأخذ بيده أسعد بن زرارة وهو أصغرهم ، فقال : رويدا يا أهل يثرب ، فإنا لم نضرب إليه أكباد الإبل إلا ونحن نعلم أنه رسول الله ، وإن إخراجه اليوم مفارقة العرب كافة ، وقتل خياركم وأن تعضكم السيوف ، أما أنتم قوم تصبرون على ذلك ، وأجركم على الله ، وأما أنتم قوم تخافون من أنفسكم خبيئة ، فتبينوا ذلك فهو أعذر لكم عند الله ، قالوا : أمط عنا يا أسعد فوالله لا ندع هذه البيعة أبدا ، ولا نسلبها أبدا قال : فقمنا إليه ، فبايعناه فأخذ علينا ، وشرط ، ويعطينا على ذلك الجنة .
قلت : روى أصحاب السنن منه طرفا . رواه أحمد ، والبزار وقال في حديثه : فوالله لا نذر هذه البيعة ولا نستقيلها . ورجال أحمد رجال الصحيح .
فكل واحد يقبل على شأن نفسه قال قال الإمام علي ابن أبي طالب رضي الله عنه : لا يرجون أحدٌ إلا ربه ولا يخافن إلا ذنبه , والمستقبل يأتي بخلاف المتصور دائماً
قال أشعيا عليه السلام : إن العالم المستقبل ليس يدرك بالحواس وهو قوله لا عين تقدر أن تراه " نقله الشوكاني كما في الفتح الرباني "1/ 500
لجينيات ـ طهران - اعلن الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد ان الولايات المتحدة هي "العقبة الاساسية امام عودة" الامام المهدي الامام الثاني عشر المغيب لدى الشيعة.
وقال الرءبس السابق أحمدي نجاد في خطاب القاه في محافظة خراسان جنوب شرق ايران ونقلته شبكات التلفزيون الايرانية "ان العقبة الاساسية امام عودة الامام المهدي هي قوى الاستكبار وعلى رأسها الولايات المتحدة (...) لانها تحرف الفكر الانساني عن الله والانبياء وعن القيم الاخلاقية والربانية".
واضاف الرئيس الايراني الذي غالبا ما يتطرق في خطبه الى الامام المهدي "الا ان جبهة القوى الشيطانية بقيادة الولايات المتحدة هي في طريق الاندثار بعون الله تعالى".
وخصص الرئيس الايراني القسم الاكبر من خطابه الى الملف النووي الايراني وقال ان ايران ما زالت مستعدة للتعاون مع القوى العظمى في المجال النووي، لكنها "ستقطع اي يد تهددها".!!!!!!!!!!!!!!!!
والحمد لله رب العالمين
avatar
يماني
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 34
نقاط : 117075
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 09/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى